مختارات

كود شحن رصيد من فودافون كاش لاي خط

كثيرًا ما يتساءل عملاء فودافون عن طريقة شحن رصيد فودافون كاش مجانًا، حيث تسمح لك الشركة بشحن رصيد خطك أو أي خط آخر عن طريق محفظة فودافون كاش من رصيد محفظتك وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا شحن كروت الفكة أو كارت المارد المارد، وتجديد باقة فليكس أو الإنترنت، ودفع فاتورة فودافون الخاصة بك وجميع هذه الخدمات متاحة لك ويمكنك القيام بها عبر Vodafone Cash وسنتعرف معًا على كيفية شحن رصيد فودافون من فودافون كاش خطوة بخطوة.


شحن رصيد من فودافون كاش
كود شحن رصيد من فودافون كاش لاي خط 


شحن رصيد من فودافون كاش 

يوفر فودافون كاش العديد من الخدمات لعملائه. يمكنك شحن رصيد هاتفك المحمول أو أي رقم آخر باستخدام رصيدك في محفظتك. يمكنك أيضًا شحن بطاقات الفكة أو الانترنت الخاصة بك أو تجديد باقة فليكس أو دفع فاتورة فودافون باستخدام فودافون كاش. يمكنك الحصول على كل هذه الخدمات إذا كان لديك محفظة أو حساب عبر فودافون كاش. لمعرفة كيفية شحن رصيد من فودافون كاش، اتبع الخطوات التالية للقيام بذلك مجانًا.


أحدثت شركة فودافون خدمة رائعة تسمى فودافون كاش في الوقت الحالي، حيث ساهمت هذه الخدمة بتسهيل العديد من المهام للعملاء. بفضل فودافون كاش، يمكن للعملاء الاستفادة من العديد من الخدمات. تحويل فودافون كاش يمكنك نقل المال بسهولة من محفظة إلى أخرى في أي مكان في مصر. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا الدفع عبر الإنترنت باستخدام فيزا فودافون كاش ودفع فواتير الكهرباء والمياه والإنترنت باستخدام رصيد المحفظة الخاص بك. وإذا كنت ترغب في شحن رصيد هاتفك أو أي رقم آخر، فلن تحتاج إلى شراء بطاقات شحن لأن فودافون كاش توفر خدمة شحن رصيد لأي رقم باستخدام الرصيد المتاح في المحفظة.




طريقة شحن الرصيد في فودافون كاش



فودافون كاش توفر طريقة سهلة لشحن الرصيد، حيث يتم استخدام رمز قصير على الهاتف والضغط على زر الاتصال، مع إدخال رقم الخط المراد شحنه، ثم كتابة قيمة الشحن. يجب استخدام الكود التالي:

#قيمة الشحن*0*9*

فإذا كنت ترغب في شحن رصيد فودافون كاش لرقم آخر، يكون هذا سهلاً جدًا، حيث ستستخدم رمزًا مختلفًا عن الرقم السابق. يتعين عليك أن تحل محل قيمة إعادة الشحن بالمبلغ الذي تود شحنه، وبالتالي عليك أن تكتب صديقك ورقم هاتفك بشكل صحيح. وبذلك، ستحصل على كود شحن رصيد فودافون.


يمكن أن تتبع الخطوات التالية لشحن رصيدك أو رصيد أي رقم آخر عبر خدمة "فودافون كاش"

الآن بإمكانك شحن رصيد هاتفك المحمول أو أي رقم آخر من خلال رصيد محفظتك عبر فودافون كاش بسهولة. فقط اطلب الكود التالي #10*9* ثم حدد ما إذا كنت ترغب في شحن رصيد هاتفك أو أي رقم آخر. بعد ذلك، أدخل قيمة الرصيد المطلوبة للشحن والتي تتراوح بين 5 جنيه و200 جنيه، ثم أدخل الرقم السري لمحفظتك باللغة الإنجليزية. سيتم شحن الرصيد تلقائيًا إذا كان هناك رصيد كافٍ في محفظتك، وللاستعلام عن الرصيد الحالي في محفظتك، اطلب #13*9*.


 كود شحن رصيد من فودافون كاش 

يمكنك استخدام أكواد مختصرة مجانية لشحن رصيد رقمك أو أي رقم آخر بسهولة.
  • لتعبئة رصيد هاتفك المحمول عبر Vodafone Cash ، اطلب #قيمة الشحن*0*9* 
  • تحتاج إلى طلب شحن رصيد فودافون لرقم آخر عبر خدمة فودافون كاش. #قيمة الشحن*رقم المبايل*3*9* 

يتم شحن رصيدك تلقائياً بعد طلب الكود وإدخال رقم المحفظة السري، وسيتم خصم قيمة الرصيد المشحون من رصيد محفظة فودافون كاش بدون أي رسوم إضافية.



كيفية شحن الباقة من خلال خدمة فودافون كاش.


فودافون كاش هي خدمة فعلتها شركة فودافون منذ فترة، حيث يتم تقديم عدد من الخدمات التي يحتاجها العملاء، وتشمل بعضها ما يلي:
  • من الممكن سداد تكاليف الانترنت عبر خدمة فودافون كاش بالاتصال بالرمز #28*9*.
  • في سياق آخر، قبل تحديث باقة فليكس الشهرية، عليك أولاً أن تقوم بدفع المبلغ المطلوب مقابل الخدمة عن طريق اتباع رمز تجديد الباقة وهو #28*9*.


كيفية تعبئة بطاقات فكة من فودافون كاش

يمكنك أيضاً تعبئة بطاقات الفكة بكافة القيم، سواء بـ 2 جنيهًا أو 4 جنيهات أو 6 جنيهات أو 8 جنيهات، لرقمك أو أي رقم آخر عبر "فودافون كاش". وفي حال عدم رغبتك في شحن الرصيد وتحتاج إلى تعبئة بطاقة فكة بقيمة محددة، يمكنك القيام بذلك بسهولة عن طريق "محفظة فودافون كاش". كل ما عليك هو طلب الأكواد التالية لتتمكن من القيام بذلك.

  • لشحن رصيد الكارت فودافون بمبلغ 2 جنيهات لرقمك الخاص أو لأي رقم آخر، قم بطلب *200*9#
  • لتعبئة رصيد كارت فودافون بقيمة 4 جنيهات لرقم هاتفك أو أي رقم آخر، قم بطلب إدخال الرمز #400*9*.
  • يمكنك شحن رصيد كارت فودافون بقيمة 6 جنيهات لرقمك الخاص أو لأي رقم آخر من خلال طلب الرمز #600*9*
  • لشحن رصيد كارت فودافون بقيمة 8 جنيهات لرقمك الشخصي أو لأي رقم آخر يمكنك طلب الخدمة عبر اتصال بالرقم #800*9*.



كيفية شحن كروت فكه من خدمة Vodafone Cash


أن تتعرف أيضًا على طريقة شحن رصيد فودافون كاش في إضافة إلى بياناتك الشخصية مثل رقم الهاتف وتفاصيل الحساب. شحن كروت الفكة يمكن الاستفادة من فودافون كاش عن طريق القيام بالخطوات التالية:
  • في البداية، يجب عليك النقر على أيقونة الخدمة *9#.
  • ثم أدخل الرقم 2 المرتبط بشحن الفواتير.
  • بعد ذلك، يُطلب منك إدخال الرقم 1 لشحن رصيد الهاتف أو شراء بطاقات الشحن.
  • في الخطوة التالية، ضع 2 لشحن بطاقات الفكة.
  • من بعدها، قم بتحديد البطاقة المدفوعة التي ترغب في شحنها، واتبع الإرشادات المطلوبة حتى يتم النجاح في إتمام العملية.



طريقة تعبئة بطاقة المارد بقيمة 10 جنيهات


ويوفر لك هذا العرض فرصة للاستمتاع بـ 450 دقيقة من اتصالات Vodafone أو Flex لمدة تصل إلى 7 أيام وعند انتهاء صلاحية البطاقة، ستتم محاسبتك بسعر الدقيقة لأرقام Vodafone بنظام Flex و 5 فليكس للإنترنت بسعر فليكس واحد للشركات الأخرى. يمكنك شحن البطاقة عن طريق الاتصال بالرمز *9# واختيار "شحن الرصيد"، بعد ذلك اختر "كروت الفكة" ثم اضغط على "كارت المارد". بعد ذلك، قم باختيار الكارت المارد الذي ترغب في شحنه من بين الكروت المارد المتاحة.


طريقة تعبئة بطاقة المارد بقيمة 10 جنيهات





طريقة شحن كارت المارد 5 جنيه


والذي يمكنك الاستمتاع به هو الحصول على 160 دقيقة من فودافون أو فليكسات لمدة تصل إلى 3 أيام. وعندما ينتهي صلاحية البطاقة، سيتم خصم مبلغ الدقيقة من رصيدك لأرقام فودافون بسعر فليكس واحد، و5 فليكس للاستخدام عبر الإنترنت، بسعر فليكس واحد للشركات الأخرى. يمكنك شحن البطاقة باستخدام نفس الطريقة التي تم شرحها سابقًا، وهي الاتصال بالرمز: *9#، ثم اختيار "شحن الرصيد"، ثم اختيار "كروت الفكة"، ثم الضغط على "كارت المارد"، ثم قم بتحديد كارت المارد بقيمة 5 جنيه.


شحن كارت المارد 5 جنيه


طريقة شحن كارت المارد 7 جنيه


وتتيح لك هذه العرضة الاستمتاع بـ 300 دقيقة من فودافون أو فليكسات لمدة تصل إلى 3 أيام، عندما تنتهي صلاحية البطاقة، سيتم تحاسبك بسعر الدقيقة لأرقام فودافون بقيمة 1 فليكس و 5 فليكس للإنترنت للشركات الأخرى بسعر 1 فليكس. بإمكانك شحن بطاقة المارد بقيمة 7 جنيهات عن طريق الاتصال بالرمز: *9#، واختيار "شحن الرصيد" ثم اختيار "كروت الفكة" من القائمة، ومن ثم الضغط على "بطاقة المارد" واختيار بطاقة المارد بقيمة 7 جنيهات من بين البطاقات المتاحة.


أهم واهم الرموز البسيطة لخدمات فودافون كاش



توجد بعض الشيفرات القصيرة التي يمكن من خلالها إنجاز بعض الإجراءات بالإضافة إلى طريقة تعبئة رصيد فودافون كاش، ومن بين هذه الشيفرات الأهم ما يلي:الكود المستخدم لمعرفة الرصيد المتوفر في محفظة فودافون كاش هو 13*9*.
فيما يتعلق بإيجاد أقرب فرع لفودافون، بإمكانك استخدام الرمز التالي #9*9*.
ومع ذلك، يتم استخدام الرمز العام #9* لجميع خدمات فودافون كاش.


نتعرف الآن على كيفية شحن رصيد فودافون كاش، سواء لرقمك الخاص أو لأي رقم آخر، وسنتعرف أيضًا على طريقة شحن بطاقات فكة بدون دفع أي رسوم إضافية على قيمة الرصيد الفعلية.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-