الشروط والأحكام

صفحة الشروط والأحكام


مرحبًا بك في EgyptAway يُرجى قراءة الشروط والأحكام التالية بعناية قبل استخدام موقعنا. يُعد الموافقة على هذه الشروط والأحكام شرطًا لاستخدام الموقع والتعامل معه.


1. الاستخدام الشخصي:

يجب استخدام موقع EgyptAway للأغراض الشخصية فقط. لا يجوز استخدامه لأغراض تجارية أو غير قانونية. يجب على المستخدمين القانونيين أن يكونوا بعمر 18 عامًا أو أكثر لاستخدام الموقع.


2. المحتوى:

يتم توفير المحتوى في موقع EgyptAway للإرشاد والمعلومات العامة فقط. نحن لسنا مسؤولين عن دقة أو اكتمال المحتوى أو تحديثه بشكل مستمر. يتعين على المستخدم أخذ الاحتياطات اللازمة والتحقق من أي معلومة قبل اعتمادها.


3. الحقوق الملكية:

تنتمي جميع حقوق الملكية الفكرية والمحتوى الموجود على موقع EgyptAway إلىنا أو للأطراف التي ترخص لنا. يُحظر نسخ أو توزيع أو استخدام أو نقل أي جزء من المحتوى بدون الحصول على إذن خطي مسبق منا.


4. الروابط الخارجية:

يحتوي موقعنا على روابط لمواقع الجهات الخارجية. لسنا مسؤولين عن المحتوى أو الخدمات المقدمة على تلك المواقع، ولا ينبغي اعتبار الروابط كتأييد للمحتوى الموجود عليها. يُنصح المستخدم بمراجعة سياسات الخصوصية والشروط والأحكام لتلكل المستخدمين الآخرين قبل استخدامها أو تقديم أي معلومات شخصية على تلك المواقع.


5. المعلومات الشخصية:

عند تقديم معلومات شخصية على موقع EgyptAway، فإنك توافق على جمع ومعالجة تلك المعلومات وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا. نحن نلتزم بحماية خصوصيتك وأمان معلوماتك الشخصية واستخدامها فقط للأغراض المحددة المتعلقة بتقديم الخدمات المطلوبة.


6. السلوك المشروع:

يُحظر استخدام موقع EgyptAway بطرق تنتهك القوانين النافذة أو السلوك المشروع. يجب على المستخدمين عدم إرسال محتوى غير قانوني أو مسيء أو مضلل أو يخرق حقوق الملكية الفكرية للآخرين.


7. التعديلات والتحديثات:

نحتفظ بحق تعديل شروط وأحكام استخدام موقع EgyptAway في أي وقت دون إشعار مسبق. يُرجى مراجعة هذه الشروط بشكل دوري للتحديثات والتغييرات. يعتبر استمرار استخدامك للموقع بعد أي تعديل موافقة صريحة على الشروط المحدثة.


8. الإخلاء من المسؤولية:

نحن غير مسؤولين عن أي خسائر أو ضرر ينتج عن استخدامك لموقع EgyptAway أو الاعتماد على المحتوى المتاح عليه.يتوجب عليك تحمل المسؤولية الشخصية عند استخدامك للموقع.


إذا كان لديك أي أسئلة حول صفحة الشروط والأحكام الخاصة بموقع EgyptAway، يرجى الاتصال بفريق الدعم لدينا للحصول على مزيد من التوضيح والمساعدة.


تاريخ آخر تحديث: يونيو 2023