مختارات

2 Xiaomi Mix Fold سعر و مواصفات ومميزاتة وعيوبة

هل أنت في السوق لشراء جهاز لوحي جديد؟ لا تنظر أبعد من Xiaomi Mix Fold 2. هذا الجهاز المبتكر عبارة عن جهاز لوحي قابل للطي فائق النحافة يوفر للمستخدمين وفرة من الميزات، بما في ذلك الشاشة الكبيرة والمعالج القوي وعمر البطارية الطويل. تابع القراءة لمعرفة سبب أهمية هذا الجهاز اللوحي للاستثمار.


مراجة كاملة لمواصفات شاومى فولد 2 Xiaomi Mix Fold
مراجة كاملة لمواصفات شاومى فولد 2 Xiaomi Mix Fold 


مقدمة إلى Xiaomi Mix Fold 2


Xiaomi Mix Fold 2 هو هاتف ذكي متطور وقابل للطي أثار إعجابنا بتصميمه الأنيق ومواصفاته المتفوقة. يجب على العلامات التجارية الأخرى أن تحذو حذوها وتحسن عروض الهواتف الذكية القابلة للطي، إذا أرادوا الحفاظ على قدرتهم التنافسية.



جودة التصميم والبناء


عندما يتعلق الأمر بالتصميم وجودة البناء، فإن هاتف Xiaomi Mix Fold 2 يأخذ بسهولة التاج باعتباره أفضل هاتف قابل للطي في السوق. الطلاء غير اللامع في الخلف لطيف للغاية وممتع الملمس، واللمسة النهائية الشاملة لا تشوبها شائبة. بالإضافة إلى ذلك، تعمل الشاشات العريضة على كلا الهاتفين عند 120 هرتز مع سطوع 1000 شمعة، مما يجعلها سهلة القراءة. الجانب السلبي الوحيد لـ Mix Fold 2 هو أنه أكثر سمكًا قليلاً من Fold4 (5.4 مم مقابل 4.6 مم)، ولكن يمكن التغلب عليه بسهولة من خلال التصميم المتفوق وجودة البناء. إذا كنت تبحث عن هاتف قابل للطي يتميز عن الآخرين، فإن هاتف Xiaomi Mix Fold 2 يستحق بالتأكيد التحقق منه.



العرض والأداء


يوم الخميس الماضي، قدمت Xiaomi أحدث هواتفها، Mix Fold 2. يعد Mix Fold 2 أول هاتف ذكي قابل للطي في العالم بمفصلة 360 درجة، وهو متوفر حاليًا في الصين مقابل 8999 RMB (حوالي 1،06200 روبية).



يشبه Mix Fold 2 الكمبيوتر اللوحي القابل للطي، وتذكرنا واجهة المستخدم عبر الشاشة الكبيرة بالجهاز اللوحي. يحتوي الهاتف على شاشة أمامية AMOLED مقاس 6.56 بوصة بتردد 120 هرتز وبطارية داخلية قابلة للطي 6500 مللي أمبير في الساعة.



يتم تشغيل Mix Fold 2 بواسطة معالج رئيسي ويجب استكماله بـ 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الهاتف على مساحة تخزين تبلغ 3200 ميجاهرتز من نوع LPDDR5.



إذا كانت شائعة جديدة صحيحة، فسيتم الكشف عن Xiaomi Mix Fold 2 في خطوط التاريخ 11 أغسطس مع عرض تقديمي قادم من Xiaomi. كما هو الحال، يعد Mix Fold 2 هاتفًا قويًا ومبتكرًا لا ينبغي تفويته.



جودة الكاميرا


Xiaomi Mix Fold 2 هو جهاز محمّل بالكاميرا يتميز بكاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا ثانوية بدقة 8 ميجابكسل ونظام عدسات ثلاثية. كانت جودة كاميرا الجهاز رائعة من حيث الثبات، وكانت الصور ومقاطع الفيديو من الجهاز حادة والصور كانت جيدة حقًا. كان الوضع الليلي لـ Mix Fold 2 مثيرًا للإعجاب أيضًا. ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين على الجهاز وافر لتخزين الصور ومقاطع الفيديو، والبطارية جيدة جدًا أيضًا. بشكل عام، يعد Mix Fold 2 جهازًا رائعًا محملاً بالكاميرا ومثاليًا لأي شخص يبحث عن جهاز قوي يسهل حمله.


عمر البطارية


يتميز هاتف Xiaomi Mix Fold 2 ببطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير والتي يمكن أن تدوم حتى 12 ساعة من الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الهاتف على معالج Qualcomm Snapdragon 8 الموفر للطاقة



يتميز الهاتف الذكي القابل للطي أيضًا بشاشة LTPO مقاس 8 بوصات توفر جودة مشاهدة ممتازة. يتميز الهاتف أيضًا بدعم OIS الذي يضمن تشغيل الفيديو بسلاسة. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع الهاتف بسعة ذاكرة وصول عشوائي عالية وسعة بطارية عالية تسمح لك باستخدامه لفترة طويلة. أخيرًا، يحتوي الهاتف على معالج سريع يمكنه من تشغيل التطبيقات المختلفة بسلاسة.



البرمجيات والاتصال


Xiaomi Mix Fold 2 هو هاتف ذكي قوي يعمل بنظام Android ويحتوي على 8.
شاشة IPS مقاس 1 بوصة بتصميم قابل للطي. إنه مدعوم بمعالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1 Octa-core ويأتي مع مجموعة متنوعة من خيارات الاتصال، مثل WiFi و Mobile Hotspot و GPS و Bluetooth و NFC واتصال 5G. في قسم الطاقة الهاتف يحتوي على بطارية بسعة 4000 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع.



يتوفر Xiaomi Mix Fold 2 الآن في أسواق محددة ويمكن شراؤه عبر الإنترنت أو من تجار التجزئة مثل Best Buy و Walmart. الهاتف قادم أيضًا إلى Amazon في المستقبل القريب.



إذا كنت مهتمًا بشراء هذا الهاتف، فتأكد من مراجعة منشور المدونة المخصص للحصول على مزيد من المعلومات وأحدث صفقات شركات النقل ونقاط الأسعار.



السعر والتوافر


هاتف Xiaomi Mix Fold 2 متوفر الآن للشراء في مصر بسعر يبدأ من 3933 جنيهًا مصريًا. الجهاز متاح أيضًا في متغير قاعدة تخزين داخلية 12 جيجا بايت / 256 جيجا بايت. من المتوقع بيع هذا الطراز للبيع بالتجزئة بسعر 3،953 ريال سعودي.



تم إصدار Xiaomi Mix Fold 2 في أغسطس 2022 وهو أول هاتف ذكي قابل للطي للشركة. يتميز الهاتف بقدرة 5G VoLTE ونظام كاميرا مزدوج العدسة. كما أنه مدعوم بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 وبطارية كبيرة تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة.



يتوفر هاتف Xiaomi Mix Fold 2 حاليًا في مصر بسعر يبدأ من 3933 جنيهًا مصريًا. كما أنه متوفر في نسخة قاعدة تخزين داخلية بسعة 12 جيجا بايت / 256 جيجا بايت. من المتوقع بيع هذا الطراز للبيع بالتجزئة بسعر 3،953 ريال سعودي.



إيجابيات وسلبيات


يعد هاتف Xiaomi Mix Fold 2 هاتفًا قويًا يحتوي على الكثير من الميزات التي تجعله خيارًا رائعًا للمستخدمين. تشمل بعض مزايا الهاتف تصميمه النحيف وخفيف الوزن، والمعالج الرائع الذي يعمل به، والكاميرات الممتازة الموجودة على متنه. ومع ذلك، هناك بعض السلبيات التي يجب مراعاتها قبل الشراء. أولاً، الهاتف ليس مقاومًا للماء والغبار، الأمر الذي قد يكون مصدر قلق لبعض المستخدمين. بالإضافة إلى ذلك، لا يتوفر الشحن اللاسلكي على الهاتف، مما قد يمثل جانبًا سلبيًا للبعض. بشكل عام، يعد هاتف Xiaomi Mix Fold 2 هاتفًا ممتازًا يوفر الكثير من الميزات بسعر رائع.




استنتاج


Xiaomi Mix Fold 2 هو أفضل هاتف قابل للطي من الصين على الأقل في الوقت الحالي. يتميز بتصميم نحيف للجسم، واتجاه عملي للاستكشاف، وتكنولوجيا مبتكرة تجعله هدية صغيرة مع التكنولوجيا. إذا كنت في السوق للحصول على هاتف قابل للطي، فإن Mix Fold 2 هو بالتأكيد واحد يجب مراعاته.



افكار اخيرة


لقد مر وقت طويل منذ أن رأينا هاتفًا جديدًا قابل للطي من Xiaomi، وأخيرًا أصبح Mix Fold 2 هنا. يتميز جهاز Mix Fold 2 بشاشة مقاس 5.5 بوصة بدقة 2160 × 1،080 بكسل، وهو واحد من أنحف الهواتف القابلة للطي ذات الشاشة الكبيرة وواحد من أخفها. كما تتمتع بعمر بطارية جيد بفضل تقنية LTPO2 في شاشتها. أجهزة الكاميرا متشابهة بدرجة كافية، مع حصول Samsung على ميزة التكبير بعدسة التكبير / التصغير (لديها تقريب 3X إلى زوم Xiaomi 2X)، ولكن هناك بعض الأشياء التي تميزها عن Galaxy Z Fold4. بالنسبة للمبتدئين، حتى بعد أن يكون هاتفًا قابلاً للطي، يتمتع بعمر بطارية جيد، أحد الأسباب هو تقنية LTPO2 في شاشته. بالإضافة إلى ذلك، سيصل Mix Fold 2 بعد يوم من إطلاق Galaxy Z Fold4، مما يمنح العلامات التجارية الأخرى الفرصة لتحذو حذوها وإطلاق هواتفهم القابلة للطي. مع مراعاة كل هذه الأشياء، من الصعب عدم التوصية بـ Mix Fold 2!








حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-