مختارات

SAMSUNG S23 ULTRA سعر و مواصفات ومميزاتة وعيوبة

هل أنت مستعد لترقية التكنولوجيا الخاصة بك؟ إذا كنت تبحث عن أفضل كمبيوتر محمول لن يكسر البنك، فإن Samsung S23 Ultra هو الخيار الأمثل. لقد حصلنا على جميع التفاصيل هنا، من المواصفات إلى الميزات بالإضافة إلى بعض الأسباب التي تجعل هذا الكمبيوتر المحمول على رأس قائمتك.

مراجعة وتجربة الهاتف الجبار SAMSUNG S23 ULTRA
مراجعة وتجربة الهاتف الجبار SAMSUNG S23 ULTRA


مقدمة


Samsung Galaxy S23 Ultra هو أحدث هاتف سامسونغ الرائد وأكثرها تقدمًا حتى الآن. يتميز بكاميرا أساسية بدقة 200 ميجابكسل وفتحة عدسة f / 1.7 و 85 درجة FOV وقدرات تصوير محسّنة في الإضاءة المنخفضة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على نظام تشغيل Android 13 محدث مع خيارات تخزين One UI 5.0 و 8GB / 128GB / 256GB. إذا كنت تبحث عن هاتف جديد في السوق وتبحث عن شيء مميز، فإن Galaxy S23 Ultra يستحق بالتأكيد التحقق منه!






التصميم والعرض


لم يمض سوى أسبوعين على إطلاق Samsung أحدث طراز لها من Galaxy S، وظهرت المزيد من التسريبات التي تكشف عن تصميم وميزات S23 Ultra. يبدو أن S23 Ultra و Plus يتشاركان في تصميم الإطار المعدني والغطاء الزجاجي، مع ظهور الطراز الأخير من الخلف، مائلًا قليلاً، مع وجود قلم S Pen في المقدمة. بداية جديدة مع Ultra.




يبدو Galaxy S23 Ultra يشبه إلى حد كبير Galaxy S22 العام الماضي، ولكن مع بعض الميزات الجديدة المضافة. وأبرزها الكاميرا التي قيل إنها تحسنت من حيث التصوير الليلي. سيسعد عشاق تصميمات Samsung القياسية برؤية S23 Ultra يحتفظ بالشكل والمظهر المألوفين للشركة. حتى نضع أيدينا على واحد، على الرغم من ذلك، كل ما يمكننا فعله هو التكهن بميزاته وتصميمه. ترقب S23 Ultra هذا الأسبوع، وتأكد من مشاركة أفكارك في قسم التعليقات أدناه!






قلم S Pen


يستخدم Galaxy S23 Ultra تقنية S Pen نفسها التي يستخدمها الطراز الرائد لعام 2022. يُعد قلم S Pen عصا سحرية للعمل، مما يتيح لك استخدام هاتفك بشكل أكثر سهولة وإبداعًا أينما يأخذك يوم عملك. على الفور، يأتي S23 Ultra مزودًا بقلم S Pen الذي يشبه ويشعر كما كان من قبل. يمكنك إنشاء محتوى على الشاشة وتحريره والتنقل فيه باستخدام قلم S Pen المحدث بأربعة ألوان لافتة للنظر.






كاميرا ليلية


يبدو أن الوضع الليلي لجهاز Galaxy S23 Ultra أفضل مما كنا نظن. تُظهر العينات الحديثة من كاميرا الجهاز صورًا لا تصدق في الإضاءة المنخفضة، متجاوزة ميزات حتى هاتف Galaxy S22 Ultra.




تعد قدرة الكاميرا على التقاط نطاق ديناميكي عالٍ مثيرة للإعجاب أيضًا، مما يسمح للمستخدمين بالتقاط صور مفصلة حتى في الإضاءة التي عادة ما تكون مظلمة للغاية بحيث لا يمكن رؤيتها. يبدو أن الجانب السلبي الوحيد هو أن الكاميرا لا تحتوي على قدر كبير من التكبير مثل Galaxy S22 Ultra، ولكن هذا قد لا يكون مشكلة كبيرة بالنسبة لمعظم المستخدمين.






رقاقة قوية


تستخدم كل من Samsung Galaxy S23 و Galaxy S23 Plus و Galaxy S23 Ultra معالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen




الحل السري لجهاز Galaxy S23 Ultra هو شريحة كاميرا سامسونج هذه.
حصريًا: يمكن لمستشعر الصور Isocell HP2 من سامسونج التقاط الصور في 12.



تطلق كل من Samsung و Qualcomm على شريحة Snapdragon 8 Gen 2 لجهاز Galaxy، وتزعمان أنها توفر سرعات أعلى على مدار الساعة مما كنت عليه.




تحسين التصوير بالفيديو


سامسونج جالاكسي S23 الترا ؛ مجموعة الشرائح، Qualcomm SM8550-AC Snapdragon 8 Gen 2 (4 نانومتر) ؛ وحدة المعالجة المركزية، ثماني النواة (1x3.
36 جيجاهرتز Cortex-X3 & 2x2.
8 جيجاهرتز Cortex-A715




مقارنة بالجيل السابق من المعالجات الموجودة في بعض أحدث الهواتف الذكية من سامسونج، يوفر Snapdragon 8 Gen 2 أداءً محسنًا في العديد من المجالات. بالنسبة للمبتدئين، تتمتع بسرعة ساعة أعلى من Snapdragon 8 Gen. وهذا يعني أن المهام مثل فتح التطبيقات وممارسة الألعاب ستكون أسرع على Galaxy S23 Ultra. بالإضافة إلى ذلك، يُقال أيضًا أن الشريحة تقدم تصوير فيديو أفضل بفضل مستشعر الصورة الجديد المسمى Isocell HP2. أخيرًا، توفر وحدة المعالجة المركزية ثماني النواة أداءً سلسًا عند تشغيل تطبيقات متعددة في وقت واحد.






خيارات الذاكرة


يوفر Samsung Galaxy S23 Ultra مجموعة متنوعة من خيارات الذاكرة للاختيار من بينها. يأتي الطراز الأساسي مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت و 256 جيجابايت بسعر 1200 دولار. هناك أيضًا خيارات لذاكرة وصول عشوائي (RAM) إضافية بسعة 12 جيجابايت أو ذاكرة وصول عشوائي ضخمة تبلغ 12 جيجابايت و 1 تيرابايت من مساحة التخزين الداخلية. يعمل هذا الجهاز على نظام Android (13) ولديه خيارات تسجيل متقدمة (HEVC / HDR10 / Zoom-in MIC) لجعل تسجيل مقاطع الفيديو وبثها أسهل من أي وقت مضى.






وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات


يأتي Samsung Galaxy S23 Ultra مزودًا بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 SoC المحسن مع نواة Cortex-X3 المسجلة في 3.




36 جيجاهرتز ووحدة معالجة الرسومات Adreno 740 الخاصة به. سيساعد هذا الإصدار الرائد الأخير في السيطرة على فئة معالجة الرسومات. بصرف النظر عن ذلك، يأتي هاتف Galaxy S23 Ultra مزودًا بسعة تخزين داخلية تبلغ 8 جيجا بايت يمكن توسيعها حتى 256 جيجا بايت باستخدام بطاقة microSD.


يمكنك ايضا مراجعة تعديلات اندرويد 14 من هنا



Snapdragon 8 Gen 2

يعد Galaxy S23 Ultra واحدًا من أفضل الهواتف في السوق، حيث يحتوي على مستشعر جديد تمامًا بدقة 200 ميجابكسل وتصميم محسّن ومعالج Snapdragon 8 Gen 2 المخصص والمزيد. ترددت شائعات على نطاق واسع بأن Samsung قد استخدمت إصدارًا فيركلوكيد من معالج Snapdragon 8 Gen 2 في Galaxy S23 Ultra. يحتوي Snapdragon 8 Gen 2 لجهاز Galaxy S23 Ultra على نواة Cortex-X3، تعمل حتى 3.
36 جيجاهرتز، أعلى من الحد الأقصى المعتاد 3.


2 جيجا هرتز في المتوسط. يتمثل الاختلاف الأكبر بين متغير "for Galaxy" لشريحة Snapdragon 8 Gen 2 في أداء وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات المتسارعة. في Galaxy S23 Ultra، يمكن تشغيل هذين النوى بسرعات تصل إلى 4.


8 جيجا هرتز. هذا يجعله أحد أسرع الهواتف في السوق، ومثالي للاعبين ومتعدد المهام الثقيل. يتضمن Snapdragon 8 Gen 2 أيضًا ميزات جديدة أخرى، مثل Quick Charge 4، والتي يمكنها شحن هاتفك بنسبة تصل إلى 50٪ أسرع من الإصدارات السابقة من Quick Charge. يتم شحن Galaxy S23 Ultra في جميع أنحاء العالم بدءًا من اليوم ويمكن العثور عليه بخيارات اللون الأبيض أو الأسود.






4 تقنية النانو

كشفت شركة Samsung النقاب عن أحدث هواتفها Galaxy، S23 Ultra. يتمتع هذا الهاتف بالعديد من الميزات الجديدة التي تجعله خيارًا رائعًا لأي مستوى من مستويات التصوير.




أولاً وقبل كل شيء، يوفر S23 Ultra كاميرا Samsung Galaxy الأكثر تقدمًا. تم تحسين هذه الكاميرا بعدة طرق، بما في ذلك زيادة التخزين وذاكرة الوصول العشوائي وخيارات الألوان الجديدة والتقاط الفيديو بدقة أعلى.




توفر كاميرا S23 Ultra أيضًا تصويرًا محسنًا في الإضاءة المنخفضة. هذا بفضل تقنية النانو الجديدة التي يستخدمها هذا الهاتف. تسهل هذه التقنية على الهاتف التقاط الصور ومقاطع الفيديو في حالات الإضاءة المنخفضة.




بشكل عام، يعد S23 Ultra خيارًا رائعًا لأي شخص يبحث عن كاميرا هاتف عالية الجودة.






استنتاج


يقدم Galaxy S23 Ultra تصميمًا مطابقًا تقريبًا لسابقه، مع بعض التغييرات الطفيفة فقط. كما أنه يقدم نفس حجم الشاشة وقدرات البطارية مثل Galaxy S23. ومع ذلك، فإن Galaxy S23 Ultra أطول قليلاً وأعرض قليلاً من Galaxy S23، مما يجعله أكثر تميزًا. إذا كنت تبحث عن هاتف رائد يبرز، فإن Galaxy S23 Ultra يستحق بالتأكيد التفكير فيه.






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-