مختارات

Xiaomi 13 سعر و مواصفات ومميزاتة وعيوبة

تعرف على جهاز شاومي 13 لايت وكيف يمكنك شراؤه بعد ان اصبح هاتف شاومي 13 متاح رسميًا


طرحت اليوم شركة شاومي الهاتف المنتظر بشدة شاومي 13 لايت والذي طرح له تسريبات عديدة فى الاونة الاخيرة على شبكة الانترنت والآن تم التعرف على كل مواصفات وسعر وتصميم الهاتف مع صور رسمية له .

شاومي 13 لايت Xiaomi 13




جهاز شاومي 13 لايت Xiaomi 13 Lite متاح الان بالفعل اخيرا وهو هاتف فرح الكل باجماع بتصميمه، كمان انه يشتمل على ميزات عديدة، كما أنه صنف على تقديم أداء قوي ومتميز لأي اعمال يومية. ورغم ذلك، لم توضح من قبل شركة شاومي عن موعد طرح الهاتف في الاسواق. وكذلك اخفاء سعرة عن السوق. وهنا يأتى دورنا فى معرفة ما سعر شاومي 13 لايت ومن اين يمكنك شراؤه معه سوار ذكي هدية وكم سعر شاومي 13 لايت؟



تم بناء شركة شاومي لهاتف 13 لايت لفئة الشباب من اجل الحصول على أفضل الصور حيث أنه يأتي بكاميرات أمامية مميزة جدا مزدوجة لصور السيلفى الرائعة وميزات سوفت وير داخل تطبيق الكاميرات للعديد من الاستخدامات، كما تم ابتكار هذا الهاتف مخصوص من اجل تلبية احتياجاتك.

شاومي 13 لايت Xiaomi 13
 شاومي 13 لايت Xiaomi 13




حيث ان الكاميرا الأمامية تأتى بدقة 32 ميجابكسل ويأتى معها كاميرا مساعدة للكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل من اجل توفير صورة بعمق اكثر ولتحقيق اكبر قدر من الاحترافية فى الصور لمنشئي محتوى على وسائل التواصل الاجتماعى كما يوفر الهاتف أيضا ميزات رائعة وممتعة زى Dynamic Fframe،والتى تكتشف بالذكاء الصناعى عدد الأشخاص في إطار الصورة ، ويقوم بضبط مجال رؤية التصوير تلقائيا، ويقوم بالتقريب أو الابعاد بحسب الاحتياج ، مما يقلل من تجميل الصور الشخصية بجودة عالية.




كما يتميز جهاز شاومي 13 لايت عن غيرة بخاصية زووم في صور السيلفي، وكلها مصممة للسماح لك بالتصوير السيلفي الى جانب مكالمات الفيديو عالية الجودة بسهولة، بأعلى جودة وبأكبر قدر من الدقة والوضوح. وتم تجهيز هاتف Xiaomi 13 Lite بشريحة معالج Snapdragon 7 Gen 1 القوية ، ويأتى بشاشة AMOLED رائعة تأتى بمعدل تحديث للفريمات يبلغ 120 هيرتز، مع اضافة خاصية الشحن السريع بسرعة 67 واط. ويتوفر Xiaomi 13 Lite الآن في متجر شاومى mi.com بثلاثة ألوان مختلفة: الوردي والاسود والازرق.
 




مواصفات جهاز شاومي 13 لايت



يأتي الجهاز بأبعاد 159.2 × 72.7 × 7.2 ملى ، ووزن الهاتف 171 جرام ، ويأتى بشريحتي نانو سيم كارت.




اما عن الشاشة فهى تأتى من نوع أوليد OLED كما تدعم 86 بليون لون وتأتى بتقنية +HDR10 و Dolby Vision كما تأتي برفريش ريت 120 هرتز ، مع قوة سطوع 500 شمعة على المتر المربع و 1000 شمعة فى ذروة السطوع.



ونأتى للكاميرا الخلفية فهى تتكون من ثلاث عدسات ويأتى بمستشعر رئيسي من نوع IMX766 بدقة 50 ميجابكسل، مع عدسة ثانية بدقة 8 ميجا بكسل والثالثة خاصة بالماكرو تأتى بدقة 2 ميجا بكسل.




اما عن الأداء فالهاتف يشتغل بالمعالج الأقوى والأحدث من شركة كوالكوم وهو سناب دراجون الجيل الأول من الفئه السابعة Snapdragon 7 Gen 1 بدقة تصنيع 4 نانو. كما يأتى بنظام اندرويد 12 مع واجهة مستخدم MIUI 14 . ويأتى الهاتف ببطارية كبيرة تتسع 4500 مللي أمبيركما تدعم خاصية الشحن السريع بقوة 67 وات.




اما عن سعر هاتف شاومي 13 لايت يعتمد على سعه التخزين التى سيأتى بها الهاتف



مساحة 128 جيجابايت مع 8 جيجابايت رامات يأتى بسعر: 499 يورو
مساحة 256 جيجابايت مع 8 جيجابايت رامات يأتى بسعر: 549 يورو


كما انة إذا قمت بشراء النسخة 256 جيجابايت مع 8 جيجابايت رامات من الهاتف قبل يوم 7 مارس ،فيمكنك الحصول على Xiaomi Smart Band 7 بسعر مخفض 59 يورو كجفت بوكس، الى جانب 3 أشهر اشتراك مجانى من YouTube Premium .















حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-