مختارات

زخرفة اسماء ببجي PUBG NAME 2024

لعبة  ببجي في PUBG من بين أشهر ألعاب الكمبيوتر، هناك العديد من المحبين للعبة بوبجي موبايل. PUBg Mobile ماكنتها الاخيرة من حيث عدد اللاعبين وتحقيق الشهرة والرواج ويتميز هذا اللعبة برسوماتها المذهلة وجودة التصميم وتشويق القصة الملحمية التي تحملها. تقدم اللعبة تجربة واقعية ومثيرة حيث يقوم اللاعب بالدخول في معارك ضارية ومتعددة اللاعبين للفوز بالمهمات والتحديات المختلفة. تعتبر هذه اللعبة إحدى أهم ألعاب الحروب والأكشن التي تتمتع بشعبية واسعة وتنال إعجاب الكثير من اللاعبين حول العالم. ببجي أصبحت هذه الألعاب تحتل مكانة مرموقة بين الألعاب المحمولة وتعد واحدة من أقوى الألعاب المتنافسة والمصنفة في المراتب العليا في تصنيف الألعاب الجوالة لعام 2023. يتمتع اللاعب بالقدرة على التكيف بسرعة مع اللعبة، حيث ينزل 100 لاعب من الطائرة في بداية المباراة ويتكون كل فريق من أربعة أشخاص أو لاعب واحد وفقًا لاختيارهم، في منافسة شرسة من أجل البقاء في اللعبة.

اسماء ببجي جديدة
زخرفة اسماء ببجي PUBG NAME 2024


من خلال  موقع زخرفة ببجي سوف نقوم بزخرفة أسماء لعبة ببجي أونلاين مجانًا، أي يمكنك استبدال الأسماء الموجودة في اللعبة بأسماء ببجي مزخرفة باللغة العربية والإنجليزية. كل ما عليك فعله هو نسخ اسمك وتغييره، ومن الأفضل تغيير الاسم باستخدام الهاتف المحمول زخرفة اسماء يقبلها ببجي يتوافق مع جميع الأجهزة مثل الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر الشخصية، وأيضاً مع المحاكيات مثل برنامج تشغيل لعبة ببجي بالطبع


هناك أيضًا أسماء قابلة للقبول في لعبة ببجي، يمكن نسخها ولصقها بسهولة للشباب والبنات بالعربي والإنجليزي، متنوعة ورائعة (ابتسامة، جوكر، مخيفة، هزلية، مضحكة)، وتصاحبها رموز سيوف وأسلحة جميلة.



زخرفة اسماء ببجي موبايل

من خلال خدمة زخرفة الاسماء، يتسنى لك إنشاء أسماء مزخرفة لـ ببجي بطريقة سهلة ومتنوعة، باستخدام رموز وحروف عشوائية وآلية باللغتين الإنجليزية والعربية المقبولة في لعبة ببجي. نحن نضيف رموزاً جديدة ومدعومة من ببجي بشكل متكرر لنوفر لك كل ما تحتاجه لاستخدام رموز وحروف مزخرفة احترافية في اسمك. فقط قم بكتابة الاسم المستعار في الحقل أدناه ثم اضغط على الزر لاختيار النتيجة المفضلة من بين العديد من الأشكال والزخارف والخطوط المميزة.


لوحة مفاتيح زخرفة أسماء ببجي

قمنا بتجميع عددٍ هام من الرموز التي تعمل بشكلٍ صحيح وتُقبل في اسم ملف لعبة ببجي. قمنا ببرمجة لوحة مفاتيح خاصة بهذه الرموز والزخارف المقبولة في لعبة ببجي، حيث يُمكنك تزيين اسمك المستعار بنفسك بطريقة يدوية. هنا يُمكنك العثور على قائمةٍ من الرموز المدعومة في لعبة ببجي موبايل والأحرف الخاصة التي يُمكنك استخدامها لإنشاء اسمٍ مزخرفٍ جيد. حان دورك لإنشاء تصميم اسمك المستخدم الرائع في ببجي، كما يُمكنك استخدام زخرفة أسماء ببجي موبايل لدينا عشوائيًا وتلقائيًا في الجزء العلوي.

Using the special keyboard for rare, embellished letters, symbols, and PUBG emojis, you can write your words uniquely and wonderfully. Unleash your imagination and choose the best letters to form the word magnificently. You can also add beautiful weapon symbols next to your name or make it your name, giving it a distinctive appearance within the game.



أسماء ببجي مزخرفة عربي


برزان☪︎.
گوجيً.
هــوٌلــاس.
تغلبني.
المرعب.
مۘــڶــﮪــمۘــٰٱ̍ۏې.
مـكـامـش ツ.
★سہنيہكُہرز★
الأسطوره​.
aغضبانa.
حناش.
『أبن』ألعقدة.
مـكـامـش ツ.
حُنَيَنَُه.
ابلع § لك.
الحوت.
〆الملكه.
꧁༒☬اسمك☬༒꧂.
منونة.
ᕦ(ò_óˇ)ᕤ اسمك.
سہكُہوريہ
نۣۗہكۣۗہدُيۣۗہهۣۗہ​.
موسوي.
◥ᖫاسمكᖭ◤.
وــّهم.
☁✨اسمك✨☁.
ايفان.
جينرال.
ٲٳسسسوَ(TXT).
Мафия.
هازارد.
أمہ كہيہأن.
☆مجرمه♧.
دموع.
ابلع § لك.
ツ الجلادツ.
النسرツ.
ڪيـَٰــكـُُـٰهہ.

اسماء ببجي موبايل مزخرفة 2024

هل تجد أسماء لاعبين مزينة بالحركات والأشكال جميلة في لعبة ببجي؟ ولكنك لا تعرف كيفية تغيير لقبك في اللعبة مثلهم! لا تقلق، اليوم سنتحدث معًا عن كيفية تغيير اسمك في لعبة ببجي موبايل وتزيينه بالحركات والزخارف المقبولة في اللعبة. يمكنك اختيار ما يعجبك منها، وإذا لم تعجبك أي منها يمكنك استخدام الزخرفة مع تغيير الاسم. لقد قدمنا لك أجمل الزخارف للعبة ببجي موبايل ويمكنك استخدامها جميعًا لتغيير اسمك دون أي مشاكل. هناك بعض الزخارف غير المقبولة في اللعبة، لذا نحن نقدم لكم الأشكال والزخارف التي تقبلها لعبة ببجي موبايل بلا أي مشاكل.




Rinkiya ke papa
silver skull
ཧᜰ꙰ꦿ➢
LøneWølf
♜fιяє♛㉺ℓєgєи∂
♧♤CřãŻ ¥kï//£r
ズひ⊹卄ひ刀乇尺シ
☆RĀMBØ☆
TBS๛「ViiPeRz」ツ乛
Ninja
SOUL々KILĒR✓
Assassin
Black panther▄︻┻═┳一
H¥DRA︽乙EUS
༒☬sunny☬༒
⪻丹PH丹⪼
John Wick
Deadshot
乡ŁION 乡Name
ᴳᵒᵈ乡ᏒᏢ♕ᏦᎥᏞᏞᎬᏒ▄︻̷̿┻̿═━一
IMMORTAL
ᴀϙᴜᴀ㊌ᴠᴇɴᴏᴍ
|✘|๖ۣۜƊrͥนgͣsͫter❥™|
Lucifer
ツEQZツHattori
Naͥveͣeͫn
TBS๛「lEMz」ツ乛
Tera baap bc
Pro Noob
Supari killer
꧁༒☬sultan☬༒꧂
J҉O҉K҉E҉R҉
Lawda lasun
Kyu mara mujhko
PHØËÑÎX
Neon
UrBroPubgPro
KillerClown
•×_yOuR_dAdAy_ו
Killer frost
H£ŁŁ๛
ཧᜰ꙰ꦿ➢₦il彡
尺ムGE๛HITMAN
꧁༒⪨ℇⱢ℘ɨℜΔイᗑ⪩༒꧂
BØT乄UNKNOWN
꧁࿇Ðɑʀҟshadow࿇꧂killer
UNKNOWN
R.I.P seller
V~E~N~O~M
Wolverine
Daredevil
lilpeep
Kick buttowskki
Anonymous
Rembo
꧁༒♛King ♛༒꧂
Hyperz_wolf
ĐàRkÇlöwn•ツ
HE4D5HOT
꧁•PtriDiha•ᴳᵒᵈ꧂
Abhi
DS々GiRiSH
༒☬〖ℳℜ〗☬Ravi
007
༒єℓ нιттℓєя༒
TigerOnMission
Sniper killer
ÆツRONIT
One man army
Dead skull
Deathstalker
Killer boy

اسماء جاهزة مزخرفة للعبة ببجي PUBG Names

أروع أسماء ببجي جاهزة لعام 2024 حلوة ومرعبة ومزخرفة باللغتين العربية والإنجليزية. هذه الأسماء متاحة على موقع زخرفة، حيث يحتاج البعض إلى تحديد اسم مرعب أو مضحك لهم في لعبة ببجي. هناك الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن هذه الأسماء الجاهزة، وسنقدم لكم مجموعة رائعة ومميزة من الأسماء الجميلة والمميزة على موقع زخرفة. يمكنك اختيار ما يناسبك من هذه الأسماء المزخرفة وتزيينها بنفسك. قد تجد بعض الأسماء (اسماء ببجي) غير متاحة في لعبة ببجي لأنها تم حجزها من قبل لاعب آخر، في هذه الحالة يمكنك تعديل الاسم عن طريق إضافة رقم أو رمز أو ما تريد وتجربته مرة أخرى.









أسماء ببجي مزخرفة انجليزي


ڪيـَٰــكـُُـٰهہ ♧
م̯͡ل̯͡ك̯͡ه٭
♧ 卍ߟߟ爪 aغضبان
a 〆أمـيَرٍ الُظًلُام
ـ〆 ズÄłïä
气 ابلع § لك 父
الُهيَ̜̌بة父 ♛
『ملہٰكہٰ』
♛ ☆مجرمه♧
のت̀́اج̀́ ر̀́اس̀́ك̀́の
بـرزان☪
النسرツ
⫷اخ̯͡ط̯͡ب̯͡ۆ̯͡ط̯͡ م̯͡ص̯͡ر̯͡⫸
وــّهم ⫷₳ßØᗪツ⫸
♜ᶠᴵᶻᴱᴿメ
♛『ملہٰكہٰ』
♛ مۘــڶــﮪــمۘــٰٱ̍ۏې
ズش̷ُان̷گ̷س̷★
شۣۗـۙيۣۗہخۣۗـۙ ツ
ツ のت̀́اج̀́ ر̀́اس̀́ك̀́の
の بيكاتشوツ
★سہنيہكُہرز★ ♛々
₳ĘĤ★♛
اسحلگ 乙مافُہيہا彡 气
米ß÷ß÷爪气
々FÏʑĘŔ★ 父
الُِرٍيس气
メ۝₳ĘĤ۝メ 연
مہافہيہا
のرنہودههの
ズش̷ُان̷گ̷س̷★ 么
々ملہعہون★米
Ø父ßØßØツ࿐
☬Ṕïḱäčh́ü☬
༺ال̯͡اء༻
父연ميٰثہٰـم★ツ
연ŁØRᗪ★
RØŸ₳Ł 彡
々ال̯͡م̯͡س̯͡ت̯͡ف̯͡ز̯͡★彡
☬ 乡RØŸ₳Ł乡
♜اي̯͡ل̯͡ك̯͡ر̯͡♜
₳ßØΞŁM₳Ǥᗪ
ʑӨʑӨ
のسہٰيٰبٰٰ
و气 の父z͠Өz͠Ө父の
☬goḑźīllä☬
ズ彡گ͠ري͠ز͠ي͠ه彡★
l̀́ò́r̀́d̀́
roÿäl卍
₦₳ᗪ₳卍 ♛
父ƒɾɝฬ₦父♛
♧乡r̀́è́è́m̀́乡♧
연řěěɱ★
★彡abọ̥e̲̣̥lm̥aǦ̩̥ƌ̲̣̣̣̥彡★
☬ɔɥıʇʇo☬
个×Ǧ̩̥ọ̥ƌ̲̣


أسماء ببجي للبنات PUBG Girls Name

إليك بعض أسماء (أسماء ببجي للبنات) المميزة، إذا كنت فتاة، فنحن واثقون أنك ستحبين هذه الأسماء. نقدم مجموعة رائعة من الأسماء المزخرفة باللغة الإنجليزية والعربية لاسم بروفايل لعبة ببجي الخاص بك. يمكنك اختيار الاسم المطلوب واستخدامه بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إضافة حركات ورموز وشكل خاص للإسم من خلال موقع زخرفة.



أسماء ببجي أولاد PUBG Boys Name

قائمة مقترحة لأسماء ببجي شباب مميزة وجديدة ومزخرفة بالانجليزي والعربي. من خلال هذه القائمة ستتمكن عشاق لعبة ببجي من اختيار أسماء تثير الإثارة في اللعبة. يمكنكم الآن اختيار أحد هذه الأسماء بسهولة، خاصة أنها مناسبة ومناسبة جدًا للعبة الحرب الشهيرة.



أفكار لمُولِّد أسماء لعبة ببجي

هل ترغب في إنشاء حساب جديد أو تغيير اسمك في لعبة ببجي موبايل؟ ولكن تواجه صعوبة في اختيار اسم مناسب يعجبك! نقدم لك مجموعة متنوعة من أسماء ببجي مرعبة جاهزة للأولاد والبنات باللغتين العربية والإنجليزية، وغير مزخرفة حتى يمكنك زخرفتها بنفسك، يمكنك اختيار الاسم الذي يعجبك وتحريره وزخرفته بالرموز والحروف المقبولة في لعبة ببجي والتي تروق لك. بذلك، يمكنك تغيير اسمك وتزيينه بشكل احترافي. الأسماء المزخرفة هي أحد أسماء الإبداع المميزة، ولذلك يسعى العديد من عشاق لعبة ببجي للحصول على أسماء مزخرفة لتبرز هويتهم في اللعبة أمام الأعداء وفرقهم، وهذه هي حزمة من أجمل الأسماء المناسبة للعبة.

طريقة تغيير الاسم في لعبة ببجي موبايل

بالنسبة لتغيير الأسماء (ID PUBg) على منصة لعبة ببجي، يتطلب منك أن تحصل على بطاقة تغيير الاسم (Pubg Name Change card)، إذا لم يكن لديك هذه البطاقة، يمكنك شراؤها باستخدام الشدات (تكلفة بطاقة التغيير الواحدة هي 180 شدة) أو الحصول عليها من مكافآت ببجي. كما يجب أن يكون لديك الإصدار 0.4 من التحديث واستكمال جميع مهام التقدم المتاحة من المستوى 1 إلى 9. يُسمح فقط للاعبين بتغيير أسمائهم مرة واحدة يوميًا، لذا تأكد من عدم إهدار بطاقات تغيير الاسم الخاصة بك واحتفظ بها!

بعد الحصول على تزيين اسم مقبول في لعبة ببجي الذي ترغب فيه، قُم بنسخه وانتقِل إلى القائمة الرئيسية في لعبة ببجي. بالإضافة إلى ذلك، قُم بامتلاك بطاقة تغيير الاسم في ببجي. إذا كنت قد استخدمت البطاقة التي حصلت عليها بعد تحديث ٠.٤، استخدم البطاقة الموجودة لإجراء التغييرات المطلوبة واتبع الخطوات التالية.

  • قم بفتح تطبيق لعبة ببجي من شاشة البدء (القائمة الرئيسية).
  • انقر فوق رمز البريد الوارد الموجود على الجانب الأيمن بجوار شخصيتك.
  • اضغط على بطاقة تغيير الاسم (إذا وجدت) واضغط على استخدام.
  • أدخل اسمُك الجديد واضغط قَبْلَ زر الاِقْرَار. يُمْكِنُك تَغْيِيرُ اسْمِكَ مَرَّةً وَاحِدَةً فَقَطْ خَلَالَ الْيَوْمِ.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-