افضل العاب لربح المال من الكمبيوتر

هل تعلم أنه يمكنك كسب المال من خلال اللعب على الكمبيوتر؟ نعم ، هذا صحيح. هناك العديد من الألعاب التي تمنحك فرصة لتحويل هوايتك إلى مصدر دخل. ولكن ليس كل الألعاب متساوية وتحتاج إلى معرفة الألعاب المناسبة والاستراتيجيات المناسبة لتحقيق أقصى استفادة من وقتك ومهاراتك.

في هذا المقال ، سنقدم لك قائمة بأفضل ألعاب على الكمبيوتر التي يمكنك لعبها لربح المال ، سواء كنت تريد الاستثمار أو لا وسنشرح لك كيف تبدأ في كل لعبة وكيف تزيد فرصك في الفوز. هل أنت مستعد؟ هيا بنا نبدأ.

العاب لربح المال
افضل العاب لربح المال من الكمبيوتر


كسب المال من خلال اللعب على الكمبيوتر

هناك ثلاث طرق رئيسية يمكنك من خلالها كسب المال من خلال اللعب على الكمبيوتر:

  • بيع العملات أو العناصر أو الشخصيات الافتراضية في الألعاب على منصات خارجية للاعبين الآخرين الذين يرغبون في تطوير حساباتهم بسرعة.
  • المشاركة في البطولات أو البطولات الرياضية الإلكترونية التي تقدم جوائز نقدية أو مادية للفائزين أو المتصدرين.
  • تقديم خدمات التدريب أو الإرشاد أو المستوى المعزز للاعبين الآخرين الذين يريدون تحسين مهاراتهم أو تجاوز التحديات الصعبة في الألعاب.

ومع ذلك ، لا تعتقد أنه من السهل كسب المال من خلال اللعب. تحتاج إلى الكثير من الوقت والجهد والمهارة لتصبح لاعبًا ناجحًا ومربحًا. كما تحتاج إلى اختيار الألعاب التي تناسب اهتماماتك وقدراتك وميزانيتك. لحسن الحظ ، لدينا قائمة بأفضل 10 ألعاب على الكمبيوتر التي يمكنك لعبها لربح المال. تحقق منها أدناه.



ألعاب على الكمبيوتر يمكنك لعبها لربح المال


Tibia


Tibia هي لعبة MMORPG كلاسيكية تم إطلاقها في عام 1997 ولا تزال تحظى بشعبية كبيرة حتى اليوم. في Tibia ، يمكنك استكشاف عالم خيالي ضخم مليء بالمغامرات والمخاطر والكنوز. يمكنك أيضًا التفاعل مع لاعبين آخرين والانضمام إلى النقابات والمشاركة في الحروب والمعارك.

أفضل جزء في Tibia هو أنها مجانية للعب ، مما يعني أنك لا تحتاج إلى دفع أي رسوم اشتراك أو شراء أي عناصر مميزة للتمتع باللعبة. ومع ذلك ، يمكنك ربح المال من خلال بيع العملات الذهبية التي تجمعها في اللعبة على منصات خارجية مثل Tibia Coins. العملات الذهبية هي عملة اللعبة الرئيسية التي يمكنك استخدامها لشراء المعدات والأسلحة والجرع وغيرها من العناصر المفيدة.

لكن كيف تحصل على العملات الذهبية في Tibia؟ هناك عدة طرق يمكنك من خلالها كسب الذهب في اللعبة ، مثل:

  • الزراعة: هذا يعني قتل الوحوش وجمع المسروقات التي تسقط منها. بعض الوحوش تسقط عناصر ثمينة أو نادرة يمكنك بيعها للاعبين الآخرين أو للتجار الآليين في اللعبة.
  • التجارة: هذا يعني شراء وبيع العناصر مع لاعبين آخرين أو على السوق الخاص باللعبة. يمكنك الاستفادة من الفروق في الأسعار بين المناطق المختلفة أو العرض والطلب على العناصر المعينة.
  • الحرفة: هذا يعني صنع العناصر من المواد الخام التي تجدها أو تشتريها في اللعبة. يمكنك تعلم مهارات مختلفة مثل الخياطة والتنجيد والتعدين والصياغة والطهي وغيرها. يمكنك بيع العناصر التي تصنعها للاعبين الآخرين أو استخدامها لنفسك.
  • السحر: هذا يعني استخدام السحر لإنشاء العناصر أو تحسينها أو تحويلها. يمكنك تعلم التعاويذ المختلفة التي تساعدك في اللعبة ، مثل الشفاء والهجوم والدفاع والنقل وغيرها. 



World of Warcraft


World of Warcraft هي لعبة MMORPG شهيرة جدًا تم إطلاقها في عام 2004 وتضم ملايين اللاعبين حول العالم. في World of Warcraft ، يمكنك اختيار من بين ستة عشر عرقًا واثنتي عشرة فئة وتخصيص شخصيتك بالكامل. يمكنك أيضًا استكشاف عالم ضخم مليء بالمهام والأحداث والأنشطة المختلفة.

لكن للعب World of Warcraft ، تحتاج إلى دفع رسوم اشتراك شهرية أو شراء بطاقات اللعبة التي تمنحك وقتًا محدودًا للعب. وهذا يعني أنك تحتاج إلى استثمار بعض المال للبدء في اللعبة. ومع ذلك ، يمكنك استرداد استثمارك وربح المزيد من المال من خلال بيع الذهب أو العناصر أو الشخصيات في اللعبة على منصات خارجية مثل PlayerAuctions أو G2G.




Counter-Strike: Global Offensive


Counter-Strike: Global Offensive هي لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول تم إطلاقها في عام 2012 وتعتبر واحدة من أشهر الألعاب التنافسية على الإنترنت. في Counter-Strike: Global Offensive ، يمكنك الانضمام إلى فريق من الإرهابيين أو مكافحة الإرهاب ومحاربة الفريق المعادي في مجموعة متنوعة من السيناريوهات والخرائط.

لكن للعب Counter-Strike: Global Offensive ، تحتاج إلى شراء اللعبة من Steam ، وهي منصة لتوزيع الألعاب الرقمية. وهذا يعني أنك تحتاج إلى دفع مبلغ معين للحصول على اللعبة. ومع ذلك ، يمكنك استرداد استثمارك وربح المزيد من المال من خلال بيع الأسلحة أو الجلود أو الصناديق أو المفاتيح في اللعبة على منصات خارجية مثل Skinwallet أو BitSkins.

الأسلحة والجلود والصناديق والمفاتيح هي عناصر تجميلية تمنحك مظهرًا مختلفًا في اللعبة. يمكنك الحصول على هذه العناصر في اللعبة بطرق مختلفة ، مثل:

  • اللعب: هذا يعني المشاركة في المباريات والفوز بها أو الخسارة فيها. بعد كل مباراة ، ستحصل على فرصة للحصول على عنصر عشوائي كمكافأة. بعض العناصر أكثر ندرة وقيمة من غيرها.
  • الشراء: هذا يعني شراء العناصر مباشرة من Steam أو من لاعبين آخرين ويمكنك العثور على العناصر التي تريدها ومقارنة الأسعار واختيار العرض الأفضل لك.
  • الفتح: هذا يعني استخدام المفاتيح لفتح الصناديق التي تحتوي على عناصر عشوائية. يمكنك شراء المفاتيح من Steam أو من لاعبين آخرين. يمكنك أيضًا الحصول على الصناديق من اللعب أو الشراء. الفتح هو عملية محفوفة بالمخاطر ، لأنك قد تحصل على عنصر رائع أو عنصر سيئ.




Fortnite


Fortnite هي لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الثالث تم إطلاقها في عام 2017 وتحظى بشعبية كبيرة بين اللاعبين من جميع الأعمار. في Fortnite ، يمكنك اللعب في وضعين رئيسيين: Save the World و Battle Royale. في Save the World ، يمكنك التعاون مع لاعبين آخرين لبناء القواعد والدفاع عنها من الزومبي. في Battle Royale ، يمكنك المنافسة مع 100 لاعب آخر في جزيرة ضخمة والبقاء على قيد الحياة حتى النهاية.

لكن للعب Fortnite ، تحتاج إلى شراء اللعبة من Epic Games ، وهي شركة تطوير ونشر ألعاب. وهذا يعني أنك تحتاج إلى دفع مبلغ معين للحصول على اللعبة. ومع ذلك ، يمكنك استرداد استثمارك وربح المزيد من المال من خلال بيع الأزياء أو الرقصات أو الإيموجي أو الأدوات في اللعبة على منصات خارجية مثل Gameflip أو LootBear.





Dota 2


Dota 2 هي لعبة إستراتيجية في الوقت الحقيقي تم إطلاقها في عام 2013 وتعتبر واحدة من أشهر الألعاب الرياضية الإلكترونية في العالم. في Dota 2 ، يمكنك الانضمام إلى فريق من خمسة لاعبين ومحاربة فريق معادي في خريطة تحتوي على ثلاثة ممرات وعدة أهداف. هدفك هو تدمير القلعة الرئيسية للفريق المعادي ، وهي تسمى القاعدة القديمة.

لكن للعب Dota 2 ، تحتاج إلى تنزيل اللعبة من Steam ، وهي منصة لتوزيع الألعاب الرقمية. وهذا يعني أنك تحتاج إلى مساحة كافية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتخزين اللعبة. ومع ذلك ، يمكنك ربح المال من خلال بيع الأزياء أو الأدوات أو الصناديق أو المفاتيح في اللعبة على منصات خارجية مثل DMarket أو LootFarm.

الأزياء والأدوات والصناديق والمفاتيح هي عناصر تجميلية تمنحك مظهرًا مختلفًا في اللعبة. يمكنك الحصول على هذه العناصر في اللعبة بطرق مختلفة ، مثل:

  • اللعب: هذا يعني المشاركة في المباريات والفوز بها أو الخسارة فيها. بعد كل مباراة ، ستحصل على فرصة للحصول على عنصر عشوائي كمكافأة. بعض العناصر أكثر ندرة وقيمة من غيرها.
  • الشراء: هذا يعني شراء العناصر مباشرة من متجر اللعبة باستخدام العملة الافتراضية للعبة ، وهي الذهب. يمكنك شراء الذهب بالمال الحقيقي أو كسبها من خلال إكمال المهام أو الأحداث في اللعبة.
  • الفتح: هذا يعني استخدام المفاتيح لفتح الصناديق التي تحتوي على عناصر عشوائية. يمكنك شراء المفاتيح من متجر اللعبة أو الحصول عليها من اللعب أو الشراء. الفتح هو عملية محفوفة بالمخاطر ، لأنك قد تحصل على عنصر رائع أو عنصر سيئ.




Roblox


Roblox هي منصة لإنشاء ولعب الألعاب على الإنترنت تم إطلاقها في عام 2006 وتضم ملايين اللاعبين والمطورين من جميع الأعمار. في Roblox ، يمكنك الوصول إلى مجموعة متنوعة من الألعاب التي تم إنشاؤها بواسطة المستخدمين أو إنشاء ألعابك الخاصة باستخدام محرك Roblox Studio. يمكنك أيضًا التفاعل مع لاعبين آخرين والانضمام إلى المجتمعات والمشاركة في الأحداث.

لكن للعب Roblox ، تحتاج إلى إنشاء حساب مجاني على الموقع الرسمي للمنصة. وهذا يعني أنك تحتاج إلى إدخال بعض المعلومات الشخصية مثل اسم المستخدم وكلمة المرور وتاريخ الميلاد. ومع ذلك ، يمكنك ربح المال من خلال بيع العناصر أو الألعاب أو الخدمات في اللعبة على منصات خارجية مثل RBX.Place أو RBLX.Shopping.

العناصر والألعاب والخدمات هي عناصر تعزز تجربتك في اللعبة. يمكنك الحصول على هذه العناصر في اللعبة بطرق مختلفة ، مثل:

  • اللعب: هذا يعني المشاركة في الألعاب والفوز بها أو الخسارة فيها. بعد كل لعبة ، ستحصل على فرصة للحصول على عنصر عشوائي كمكافأة. بعض العناصر أكثر ندرة وقيمة من غيرها.
  • الشراء: هذا يعني شراء العناصر مباشرة من متجر اللعبة باستخدام العملة الافتراضية للعبة ، وهي Robux. يمكنك شراء Robux بالمال الحقيقي أو كسبها من خلال إنشاء ألعاب أو عناصر تجذب اللاعبين الآخرين.
  • الإنشاء: هذا يعني إنشاء العناصر أو الألعاب باستخدام محرك Roblox Studio. يمكنك تعلم مهارات مختلفة مثل البرمجة والتصميم والرسم وغيرها. يمكنك بيع العناصر أو الألعاب التي تنشئها للاعبين الآخرين أو استخدامها لنفسك.



 Runescape 

مثلما لعبة الفيديو السابقة، تُعَدُّ لعبة رنسكيب أيضًا خيارًا مغريًّا للربح المالي؛ فهي تعمل بطريقة مشابهة جدًا للتيبية، رغم أنها تعتبر لعبة من نوع MMORPG. وعلى الرغم من ذلك، تحتوي على نسختين؛ القديمة والمحدثة.

هنا يتاح للمستخدمين الاختيار بين طريقتين لاشتراك في التسجيل، إما مجانًا أو مقابل رسوم. بغض النظر عن الخيار المختار، يمكن للمستخدمين كسب المال من خلال اللعبة، حيث يقومون بجمع الذهب وبيعه في متجر اللعبة بنفس طريقة عمل السوق التقليدي.

في العادة ، في اللعبة "رنسكيب" ، قد لا تكون قادرًا على الزراعة من أجل الحصول على الذهب فحسب ، بل ستكون لديك أيضًا القدرة على مهاجمة لاعبين آخرين ، وتنفيذ المهام ، واستكشاف الخرائط وما إلى ذلك. ببساطة ، ستصبح مهمة الحصول على النقود الثمينة أسهل بكثير.

من ناحية أخرى، عندما يصل اللاعب إلى عدد كبير نسبيًا من العملات، يمكنه أن يبيعها في سوق خارجي للاعبين الآخرين.


League of Legends 

من جهة أخرى، هناك لعبة League of Legends. إنها لعبة فيديو متعددة اللاعبين مستوحاة من خريطة لعبة Warcraft III. في هذه اللعبة ذات العناصر التمثيلية لأجهزة الكمبيوتر، يمكنك أن تربح الكثير من المال، ولكن هذا يعتمد على مجموعة متنوعة من العوامل والاستراتيجيات التي تتبعها.

تحظى لعبة League of Legends (LOL) حالياً بثلاثة خرائط وأنماط لعب مختلفة. الخريطة الأولى هي Summoner's Rift وتُعتبر الأكثر استخدامًا من قِبل اللاعبين. ثمّ هناك The Wailing Abyss وأخيرًا، أحدث خريطة ونمط لعب هو تكتيكات Teamfight.

بلا شك، هذه واحدة من أفضل الألعاب لكسب الأموال، ولكن يجب أن تكون ذا مهارة عالية بيديك. وإلا فإنه سيكون من الصعب تقريبًا تحقيق أي نفع. إذا كنت ذا مهارة كافية، فسيكون من السهل الحصول على بضعة آلاف من اليورو أو ربما الملايين؛ تمامًا كما حدث مع اللاعب الشهير في لعبة الحروف L-O-L، فاكر.

هناك عدة طرق لكسب المال في لعبة LOL وهي: تعزيز المستوى، بيع حسابات المستوى 30 الجديدة، التدريب (إذا كنت محترفًا في اللعبة)، الاشتراك في البطولات، التسجيل في كأس العالم، وغيرها من طرق.



   

Axie Infinity 

تحظى ألعاب فيديو blockchain NFT اليوم بشعبية كبيرة، حيث أثبتت أنها مربحة جدًا للاعبين. ولكن بينما هناك العديد من الألعاب التي تستخدم تقنية blockchain للربح، تبرز Axie Infinity كواحدة من الأفضل. يمكن للأشخاص تحقيق ربح بحد أدنى 300 دولار كل 15 يومًا في هذه اللعبة، ولكن ذلك يعتمد على العديد من العوامل مثل سعر الرمز المميز الذي يمكنهم الحصول عليه وفريق NFT الذي يملكونه.

 للدخول إلى   Axie Infinity سيكون من الضروري إجراء استثمار أولي بمبلغ يتجاوز حاليًا 500 دولار أمريكي. ومع ذلك ، يمكن استعادة هذه الأموال في غضون حوالي شهرين إذا قمت بأداء جيد في اللعبة.

ويجدر بالذكر أيضًا أنه بالإمكان تسويق NFTs واكتساب نُسخًا لها، وهذا يزيد من ربحية شراء الشخصيات، إذ يُمكنك إضافة إلى لعبها وكسب المال أيضًا أن تنجب أطفالًا وتبيعهم في السوق وأن تحتفظ بالأطفال الذين تُرغب بهم. ومن الواضح أن قيمتها ستتحدد بناءً على مدى ندرتها.




Call of Duty 


تُعَدُ Call of Duty واحدةً مِنْ أَشْهَرِ أَلْعَابِ الفِيديُو التِي يتم تنزيلُهَا على مستوى العالَمَ مِنْ ذلِكَ النظَرِ الشخصِ الأَوَّلِ ، وَتُعَتَبَرُ مُشَابِهةً إلى حَدٍّ كَبِيرٍ لِعبةِ "كَاونتر سترايك جو" أو فورتنايت. فِي هذهِ اللعَبَةِ ، سَتَعْتَمِدُ أَيْضًا على مَهَارَاتِكَ لِلْحُصُولِ عَلَى دَخْلِ إِضَافِيّ.

بالتالي، يجب أن تقوم بتدريب نفسك لفترات طويلة من الوقت، لكي تتمكن من اكتساب المهارات والقدرة على المشاركة في المسابقات. هذا الأمر قد يجعلك تربح أكثر من 1000 يورو في حالة الفوز.

إذا كنت تريد مثالاً على الكمية التي يمكنك الفوز بها، فإليك لاعبًا مشهورًا يُعرف بالكارما واسمه دامون بارلو. حقق هذا اللاعب أكثر من 700000 دولار من خلال لعبه لعبة Call of Duty.


 

 منصات ألعاب لربح المال 

في الجانب الآخر، لدينا بعض المنصات التي تمكنك من الربح المال من خلال تنزيل ولعب الألعاب على الهواتف المحمولة والحواسيب الشخصية، وحتى تشغيل بعضها من خلال المتصفح. تشمل هذه المنصات:

 Gamee 

تستطيع أن تجد الألعاب المذكورة أعلاه طريقة لكسب المال معقدة إلى حد ما، ولهذا السبب نقدم لك منصة: Gamee. إنها موقع ويب يجمع أكثر من 80 لعبة فيديو يمكنك من خلالها جمع العملات الرقمية ثم استبدالها بالأموال الحقيقية.

بالإضافة إلى ذلك، تسمح لك لعبة بالمشاركة في السحوبات كل 24 ساعة مقابل ما يصل إلى 100 دولار، تمامًا كما يحدث مع Triunfador أو الخيارات الأخرى في نفس الفئة. وعلاوة على ذلك، تمنح لعبة جوائز خاصة للاعبين النشطين كل أسبوع.

إنها منصة شهيرة ومستخدمة على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم، حيث وصل عدد المستخدمين المسجلين عليها إلى 35 مليون مستخدم. لهذا السبب، إذا كنت بحاجة إلى مراجعة للتحقق من مدى ثقة المنصة، فمن المؤكد بشكل كبير أنك ستجد المعلومات والتعليقات من اللاعبين أنفسهم.

من الأهمية أيضًا أن نلاحظ أنه بالإضافة إلى الألعاب ، يمكنك أيضًا المشاركة في لعبة الروليت التي تكون متاحة كل 4 ساعات وتقدم مبالغ مجانية. ولا يمكن أن ننسى أن الدفع يتم عن طريق PayPal وأن الحد الأدنى لسحب الأموال هو فقط 10 دولارات.




 Winner 

في البداية ، نقابل وينر. إنها صفحة ويب تحتوي على ألعاب لكسب المال. وعلى الرغم من ذلك ، فإنها ليست بوابة تلقى رضاً عديد المستخدمين ، حيث تتمثل الفئة الرئيسية لألعاب الفيديو في الألعاب القمار أو الرهانات.

لذا، إذا كنت مهتمًا بالمراهنات أو لعبة الروليت أو أي شيء مماثل، فمن الممكن أن يكون Triunfador مناسبًا لك. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي أيضًا على خيارات أخرى مثل قطاع المنافسة والتنبؤات والجوائز. كما يضم منطقة إضافية تتيح لك الوصول إلى ألعاب إضافية لتلك التي ذكرت بالفعل.

يجب الإشارة إلى أنه يمكن الطلب من هذه الأموال التي يتم كسبها من اللعب عن طريق الجوائز أو بطاقات هدايا أمازون أو خدمات الدفع مثل PayPal على سبيل المثال. كما يمكن أن تكون مهتمًا بمعرفة أنه في نظام الجوائز يمكنك الحصول على هدايا رائعة مثل جهاز PlayStation 4 أو Xbox أو حتى تلفزيون ذكي.





 ySense 

تتوفر العديد من الألعاب على الإنترنت لكسب المال، ولكن يصعب العثور على منصة موثوقة وآمنة والتي تدفع في الوقت المحدد مثل Ysense. وبسبب هذه السمات الإيجابية، فإنها لديها عدد كبير من المستخدمين المسجلين يُقدَّر بـ 5 ملايين.

ومع ذلك ، هي خدمة عبر الإنترنت تُتيح لك الاستفادة من مجموعة واسعة من الوظائف بحيث تكون قادرًا على الحصول على الأموال دون الحاجة لمعارضة الألعاب فقط ، مثل استبيانات أو جوائز وسحوبات منتظمة يتم تقديمها باستمرار.

منذ بداية ظهورها على الإنترنت في عام 2007، امتازت بكونها صفحة موثوقة إلى حد ما. ومع ذلك، ربما يكون من الصعب الربح منها إلى حد ما، مثلما هو الحال مع نيوبكس، حيث يكون لديهم معدل دفع منخفض نسبيًا للألعاب. لهذا السبب، يجب الاعتماد على وظائف أخرى لتحقيق ربح أكبر.

فيما يخص الدفعات، هذه البوابة تدعم منصات PayPal و Skrill و Payoneer وتمنحك أيضًا القدرة على طلب بطاقات الهدايا والتي يمكن أن تكون من أمازون أو ستيم.


 Neobux 

Neobux هي إحدى أكثر شركات PTC الموثوق بها التي تقدم ألعاب للربح المال. تأسست هذه الشركة في 25 مارس 2008، وبعد فترة قصيرة فقط بدأت في تشغيل خدماتها على مستوى عالمي بشكل صحيح.

من خلاله ، تستطيع الوصول إلى منطقة الألعاب وكسب مال إضافي ؛ بالتحديد ، يقومون بدفع 0.٢ دولار لكل دقيقتين من اللعب . ومع ذلك ، قد يتباين هذا الرقم وفقًا لعوامل متعددة.

من ناحية أخرى ، إذا كنت تفكر في استخدام نيوبكس لألعابك لتحقيق الربح المالي، فإننا نوصيك أيضاً بالاستفادة من الأدوات الأخرى المتاحة على منصة الويب لتحقيق دخل إضافي من المنزل.

يجب أن تدرك أن Neobux لديها طرق دفع متنوعة ، بدءًا من العملات المشفرة إلى Airtm أو Neteller أو PayPal من خلال منصة يستخدمونها كجسر. بالإضافة إلى ذلك ، الحد الأدنى للسحب منخفض جدًا ، فقط 2 دولار ، ولكن سيزداد بمقدار دولار واحد مع كل عملية سحب حتى تصل إلى 10 دولارات ، وبعد ذلك سيكون هذا هو الحد الأدنى الجديد لطلب الدفع.



  بعض ألعاب الفيديو المقترحة: 
  •  Roller Coin. 
  •  The Sandbox 
  •  Axis Infinity. 
  •  Alien Worlds. 
  •  My Crypto Heroes. 
  •  CryptoKitties. 
في كل واحدة من هذه الأمور ، ستحتاج إلى الحصول على رمز غير قابل للاستبدال NFT؛ الذي قد يكون حرفًا أو كلمة أو صورة تمثيلية ، بين أمور أخرى. بعد ذلك ، ستكون قادرًا على استخدامه داخل منصة الألعاب لتحقيق أرباح مالية ؛ وبناءً على مهاراتك ، ستكون ندرة شخصيتك أو أسباب أخرى هي المكافأة التي ستحصل عليها.





الحصول على أرباح من خلال لعب الألعاب على الهواتف المحمولة.

يوجد أيضًا تطبيقات لكسب المال من هاتفك المحمول ، سواء كان هو هاتف Android أو iOS. وفي هذا السياق ، نتوقع أن يكون بعض الخيارات محدودة لأجهزة iOS ، ولهذا السبب نقترح استخدام هاتف Android للاستفادة القصوى من هذه التطبيقات.





تشتمل بعض من أفضل تطبيقات الألعاب لتحقيق الأرباح على ما يلي:
  •  Swagbucks. 
  •  BetOnYou. 
  •  CashApp. 
  •  Earn money! 
  •  mGamer. 



اجنِ مَالًا من خلال اللعب على موقعي يوتيوب أو تويتش أو فيسبوك للألعاب.

في النهاية، يجب أن ندرك أنه من الممكن تحقيق أرباح من اللعب على مواقع مثل يوتيوب أو تويتش أو فيسبوك جيمينج. ويوضح ذلك بعض المستخدمين على يوتيوب الذين يحققون أكبر قدر من الأموال سنويًا.

وتشمل هذه الخدمة بث الفيديو وطلب ملاحظاتك للانضمام، حيث يتم دفع مبلغ مقابل ذلك.

مع ذلك ، يستدعي أن تكون مشتركًا في يوتيوب أو صانع محتوى بث مباشر جهودًا كبيرة ، حيث يتطلب إنشاء مجتمع كبير مثل مجتمع أفضل مستخدمي يوتيوب في العالم الكثير من الجهد. لهذا السبب ، يجب أن تتعلم الإعلان واستراتيجيات جذب الجمهور وغيرها من الحيل التي يجب أن يكون على دراية بها كل ناشط ومستخدم على يوتيوب.

ومع ذلك، من الرائع جداً أن نقول بإمكانك كسب المال من خلال لعب الألعاب والبث على يوتيوب أو فيسبوك أو تويتش. لأنها ستكون ممتعة، وإذا نجحت، يمكنك حتى أن تكسب لقمة عيشك منها.


اقرا ايضا





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-