مختارات

شحن توب اليفن بأرخص سعر فى مصر


توب إليفين فوتبال مانجر هي لعبة محاكاة لمدرب كرة القدم عبر الإنترنت، تم إصدارها في أيار/مايو 2010 من قبل شركة Nordeus وتُعد هذه اللعبة واحدة من الألعاب الأكثر شهرة في فئتها وهي متاحة للعب على منصات متعددة بما في ذلك متجري جوجل بلاي والآب ستوروتأسست Nordeus في عام 2010 وقامت بتطوير اللعبة، وسرعان ما أصبحت واحدة من أبرز الألعاب الرياضية الاستراتيجية على الإنترنت والان سوف نخبرك كيف تقوم بشحن توب اليفن بكل سهوله بوسائل دفع سهله مثل فورى وامان والفيزا كارد.


شحن Top Eleven Token
شحن توب اليفن


طريقة شحن Top Eleven Token


  1. اول خطوه الدخول للموقع الرسمى الخاص بشحن لعبة توب الفين من هنا
  2. قم باضافة الايدى وهو المعرف الخاص بك داخل اللعبة ويمكنك العثور عليه من :

للعثور على معرف Top Eleven Manager (ID) الخاص بك ، قم بالدخول على " الإعدادات "، وهو موجود باسفل صفحة التنقل وبمجرد الدخول ابحث عن" الحسابات "وستجد المعرف (ID) الخاص بك موجودًا في أسفل القائمة. أدخل رقم المعرف (ID) الكامل، بما في ذلك الشرطة الأولية " - " على سبيل المثال 1234567891234567890-."


شحن Top Eleven Token



      3. قم باختيار المنتج المراد شحنة باللعبة



شحن Top Eleven Token



      4. بعد ذلك قم باخيار وسيله الدفع التى تريد الدفع بها وهى فورى او الفيزا



شحن Top Eleven Token


     5.قم بكتابه الايميل الخاص بك من اجل استلام ايصال عمليه الشحن علية



شحن Top Eleven Token


     6. سيتم تحويلك بعدها على صفحة اتمام الدفع وبعدها سيصلك التوكين الخاص بك على اللعبة مباشره


طريقة تحميل لعبة Top Eleven


  • يمكنك تحميل لعبة توب اليفن من  للاندرويد متجر جوجل بلاي من هنا
  • يمكنك تحميل لعبة توب اليفن  للايفون من اب استور من هنا

نبذه عن لعبة توب اليفن


إن كنت تحلم بأن تصبح مدير كرة القدم الأفضل في العالم، فإن لعبة "Top Eleven 2023" هي ما تحتاج إليه. إصدار حائز على عدة جوائز من Nordeus، تضع هذه اللعبة الرائعة مهمة إدارة نادي كرة القدم الخاص بك في يديك. من تشكيل فريق من نجوم كرة القدم الخارقين إلى بناء ملعبك الخاص، هذا النادي هو عبارة عن عالمك وقواعدك.


بأكثر من 250 مليون تسجيل حتى الآن، "Top Eleven" تُعتبر أولى الخيارات على مستوى العالم لألعاب إدارة كرة القدم عبر الإنترنت. تحتضن اللعبة تجربة تنافسية رائعة، حيث يمكنك مواجهة أفضل مدراء فرق كرة القدم من جميع أنحاء العالم مباشرةً. مثل الأسطورة جوزيه مورينيو، يمكنك تطوير استراتيجيات إدارة فريقك وتسجيل الانتصارات.


مميزات لعبة Top Eleven


  • تبدأ تأثيرك على ناديك منذ اليوم الأول في "Top Eleven 2023". أنت الكابتن الذي يقرر المصير. تحت إشرافك، يمكنك تصميم الدورات التدريبية التي تمنح لاعبيك القوة والمهارات التي يحتاجونها للمنافسة على الملعب. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك بناء ملعب خاص بفريقك بتصميم ثلاثي الأبعاد على مستوى عالمي لاستقبال الآلاف من مشجعي كرة القدم. وفي إصدار Top Eleven 2021 الجديد، يمكنك حتى تخصيص ملعبك بأنماط قابلة للتحصيل.
  • "Top Eleven 2021" تقدم تجارب مثيرة في كل موسم وتنتظرك بطولات دوري مثل دوري الدرجة الأولى وكأس العالم ودوري أبطال أوروبا لتثبت نفسك. بالإضافة إلى ذلك، ستجد أحداث ونشاطات جديدة تظهر بانتظام تقدم تحديات جديدة وجوائز قيمة.
  • اجعل اللعبة أكثر تشويقًا من خلال تفعيل بطاقة معركة الراعي الخاصة بك في كل موسم مع مكافآت مثيرة. كما يمكنك تحدي أصدقائك وأفراد عائلتك في مسابقات دوري قابلة للتخصيص لإثبات أنك أفضل مدير كرة قدم بينهم.
  • لا تنسى الانضمام إلى المجتمع العالمي لـ "Top Eleven 2021" على منصات التواصل الاجتماعي مثل Facebook وTwitter وYouTube وInstagram. شارك نتائجك واحتفالاتك معنا، واستمتع بالدعم والتوجيه من مدراء كرة القدم الآخرين.


طرق شحن لالعاب اخرى:





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-