مختارات

realme 10 pro 5g سعر و مواصفات ومميزاتة وعيوبة

هل تبحث عن مزيج مثالي من الأداء؟ لا تنظر إلى أبعد من هاتف realme10 Pro 5G Coca Cola Edition يحتوي هذا الهاتف على جميع الميزات التي تحتاجها، بالإضافة إلى تصميم فريد سيجعل أصدقائك يشعرون بالغيرة. سنستكشف مواصفات وميزات هذا الإصدار الخاص من الهاتف.



مراجعة realme 10 pro 5g coca cola edition

مقدمة


إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي أنيق وعملي، فإن إصدار realme 10 pro 5G coca cola يستحق اهتمامك بالتأكيد. ليس فقط لأنه يحتوي على شاشة استثنائية، ولكنه يأتي أيضًا بالعديد من الميزات الأخرى التي تجعله أحد أفضل الخيارات في السوق.

أعلنت شركة Realme اليوم عن هاتف Realme 10 Pro 5G Coca-Cola Edition. تم تصميم الهاتف مع وضع Coca-Cola في الاعتبار ويتميز بتصميم خاص متماثل مع شعار Coca-Cola الكلاسيكي.

Realme 10 Pro 5G Coca-Cola Edition هو أول هاتف مزود بتقنية 5G وهو مدعوم أيضًا بمجموعة شرائح Snapdragon 695. يدعم الهاتف معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ويوفر جودة صوت محسنة بفضل مكبرات الصوت UltraBoom. بالإضافة إلى 5G، يحتوي Realme 10 Pro 5G Coca-Cola Edition أيضًا على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع الخلفي، وإعداد كاميرا ثلاثية في الخلف، وزجاج أراميد في المقدمة.



التصميم

تصميم إصدار Realme 10 Pro 5G Coca-Cola هو المحور الرئيسي لهذا الهاتف الذكي الخاص. يحتوي الهاتف على إطار Matter أسود، مشابه لإطارعلبة كوكاكولا، وعلبة مشروبات غازية بتصميم مستوحى من العلب. يأتي بتصميم جديد مخصص للعلامة التجارية الشهيرة للمشروبات الغازية.

يأتي هاتف Realme 10 Pro 5G Coca-Cola مع ظهر و واطار مصنوعين من البلاستيك القوى ، الهاتف من الجنب يحتوي على أزرار الباور و ازرار التحكم بالصوت و مدخل الشحن والسماعات و السماعة الاسبيكر درج الخطوط وكارت الميموري ، الواجهة الامامية بها كاميرا من نوع ثقب للسيلفي مع حافة سفلية كبيرة نسبيا عن حواف الشاشة


اما عن الوان Realme 10 Pro 5G Coca-Cola فالهاتف ليس به الوان غير شعار كوكاكولا من الخلف وياتى الهاتف بوزن 190 جرام وبأبعاد 163.7x74.2x8.1 ميلي متر.


تأتى الشاشة بحجم 6.72 بوصة من نوع IPS LCD مع دقة عالية 1080*2400 بكسل وهى الدقة التى تعطي كثافة بيكسلات 392 بكسل لكل بوصة بالشاشة اما عن أبعاد العرض 20:9 وتستحوذ الشاشة على نسبة عالية من واجهه الهاتف الامامية تصل الى 89% بسبب الحواف القليلة من الجنب ما عدا الحافة السفلية كبيرة نسبيا، يصل سطوع الشاشة الى 680nits وهو أقصى سطوع تصل له الشاشة كما انها تدعم معدل تحديث 120 هرتز للحصول على تجربة اكثر سلاسة فى الالعاب بالمقارنة مع الشاشات الاخري التي تأتى اغلبها معدلها 60 هرتز فقط ، ويمكنك التحكم في ذللك من الدخول الى الإعدادات و اختيار معدل التحديث المناسب لك.

الهاتف ايضا مزود بـ بصمة اصبع مدمجة مع الباور ويدعم التعرف على الوجه عن طريق الكاميرا الامامية مع الذكاء الاصطناعي ، يمكن استخدام هذه الخاصية كوسيلة لفتح شاشة القفل الى جانب وسائل الامان التقليدية النقش و كلمة المرور.

مراجعة realme 10 pro 5g coca cola edition

المعالج

يأتى من نوع سناب دراجون 695 5G من شركة كوالكم وهو معالج ثماني النواة مُصنع بدقة تصنيع 6 نانوميتر ويحتوي على شريحة لمعالجة الرسوميات من نوع Adreno 619 ، ونفس المعالج هذا يوجد بهواتف اخرى مثل : Nokia G60 و Poco X4 Pro 5G



السوفت وير

يعمل هاتف Realme 10 Pro 5G Coca-Cola بواجهة Realme UI 4.0 بنظام اندرويد 13 بتحديثة الاخير ، وتضم واجهة التشغيل العديد من الخصائص التي تقدم افضل تجربة للمستخدم كما انه يدعم الوضع الليلي المفضل للعديد من المستخدمين بالاضافة الى وضع راحة العين المخصص للقراءة.

كما ان الجهاز بمستشعرات مهمة مثل: - التسارع - التقارب - الجيروسكوب -البوصلة - الضوء.



الذاكرة الداخلية و الذاكرة العشوائية


هاتف ريلمى 10 برو نسخة كوكاكولا متوفر بنسختين: 256+8 جيجابايت أو 256+12 جيجابايت.
ويمكنك توسيع المساحة الداخلية من خلال تركيب كارت ميموري بدل شريحة الاتصال الثانية ويمكن تركيب ميموري حتى 1000 جيجا.
ويمكنك توسيع الرام افتراضياً من خلال تفعيل ميزة Extended RAM من داخل الإعدادات




ميزات الكاميرا


ياتى هاتف ريلمي 10 برو كوكاكولا مع كاميرتين بالخلف الكاميرا الاساسية 108 ميجا بكسل تدعم اوتوفوكس والكاميرا
الثانية 2 ميجا بكسل للعزل والبورترية .

الكاميرا الامامية 16 ميجا بكسل موجوده داخل ثقب صغير بالشاشة
تصور فيديوهات بجودة fhd بمعدل 30 إطار بالثانية عبر الكاميرا الخلفية او الكاميرا السيلفى كما يمكن تصوير فيديوهات بالحركة سلو موشن.
يوجد فلاش ليد بالخلف وتطبيق الكاميرات يوفر اوضاع تصويررائعة مثل: HDR - ليلي - بانوراما - بورتريه - وضع فلاتر



عمر البطارية


يتميز Realme 10 Pro 5G Coca-Cola Edition ببطارية كبيرة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة يمكن إعادة شحنها بنسبة 50٪ في أقل من نصف ساعة. بالإضافة إلى ذلك، يأتي الهاتف مع دعم لشحن سلكي 33 واط خارج الصندوق. يعتمد عمر البطارية على مجموعة شرائح Snapdragon 695 وتقدم أداءً متواضعًا عند مقارنتها بالهواتف الأخرى في نفس الفئة. ومع ذلك، تعد البطارية الكبيرة ميزة كبيرة.



الاتصال

Realme 10 Pro 5G Coca-Cola Edition هو هاتف ذكي يأتي مع أداة إخراج بطاقة SIM مخصصة، وشخصية Coca-Cola realmeow، وملصقات، وإصدار Coke-infused للهاتف.


تسعير الهاتف


السعر بالدولار
8+256 جيجا 250$ دولار امريكي
السعر في مصر
8+256 جيجا 9,400 جنيه تقريبا
السعر في السعودية
8+256 جيجا 1,050 ريال تقريبا
السعر في الامارات
8+256 جيجا 1,050 درهم تقريبا
السعر في الأردن
8+256 جيجا 220 دينار تقريبا
السعر في المغرب
8+256 جيجا 3,300 درهم تقريبا


خاتمة


إصدار Realme 10 Pro 5G Coca-Cola هو هاتف رائع يعرض طاقة Coca-Cola واهتمامها بالتفاصيل. من العبوة إلى الرسوم المتحركة للشحن، تم تصميم الهاتف بدقة.والنتيجة النهائية هي هاتف مشرق وممتع سيحبه الجميع.

والان اليك فديو يوضح مراجعة الهاتف على الطبيعة












حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-