مختارات

١٢ افضل شات ذكاء اصطناعي افضل من ChatGPT

إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيقات الذكاء الاصطناعي لتحسين محادثاتك، فلا مزيد من البحث. لقد جمعنا 12 من أفضل تطبيقات الذكاء الاصطناعي الموجودة هناك، وكلها أفضل من chatgpt .

يمكن استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي لمساعدة الناس في حياتهم اليومية. على سبيل المثال، يمكن استخدام الذكاء الاصطناعي لأتمتة المهام العادية، وتقديم تجارب مخصصة، وحتى تقليل الأعمال الورقية المملة.


يمكن أيضًا استخدام الذكاء الاصطناعي لتحسين خدمة العملاء من خلال القضاء على أوقات الانتظار وتقديم استجابات أسرع.


يمكن أيضًا استخدام الذكاء الاصطناعي لتحليل البيانات وإجراء التنبؤات، مما يساعد الشركات على اتخاذ قرارات أفضل.


باستخدام الذكاء الاصطناعي، يمكن للأشخاص التعامل مع روبوت الدردشة بطرق أكثر طبيعية مثل استخدام اوامر ابحث عن الصوت أو حتى التعرف على الوجه. يتم استخدام الذكاء الاصطناعي في العديد من المجالات لتحسين الكفاءة وتبسيط العمليات وتوفير تجارب أفضل للعملاء.

١٢ تطبيق للذكاء الاصطناعي افضل من ChatGPT
 تطبيق للذكاء الاصطناعي



نفدم لكم الان افضل تطبيقات الذكاء الاصطناعي والمنافسة بقوة ل chatgpt


أول اداه او تطبيق معنا هو 

STIOCKIMG

وهو موقع أفضل المواقع الذى يتيح لك الصور بدون حقوق وبالمواصفات التى تريدها طبعا بواسطة الذكاء الاصطناعي بجميع المقاسات الخاصة بالصور بتصميمك انت فى جميع المجالات اي انك لو صانع محتوي فهذا الموقع سيفيدك كثيرا اذا احتجت اي صور لمحتواك دون حقوق عليها.




ثانى موقع افضل من شات جي بي تي هو

 ELEVENLABS

وهذا الموقع رهيب في تحويل اي نص لصوت بالذكاء الصناعى دون الخطأ فى كلمة بطريقة طبيعية دون الشعور بأنة روبوت كما الانسان العادى وهو افضل بكثير من افضل شات ذكاء اصطناعي chatgpt وهذا كلة بشكل مجاني .




ثالث تطبيق وهو 

CHANNEL


وهو موقع الكترونى فائق الذكاء الاصطناعي يتيح لك الرد علي اي اسئلة اي محادثة معة بشكل طبيعى وواضح جدا وكأنك تطلب النصيحة من شخص حقيقى وهذة الخدمة سيكون لها فى المستقبل اهمية كبيرة في اداره الاعمال خاصة لو الانسان اتقن التعامل معها.




رابع تطبيق وهو 

AI VALLEY


وهذا الموقع الجميل يعمل من خلال برنامج الذكاء الاصطناعي ان يرسل لك اخر الأخبار عن مجال معين وذلك من خلال الاشتراك به بايميل google الخاص بك ويقوم هو بارسال اخر الاخبار التى تفيدك جدا فى حياتك وعملك بصفة عامة.



خامس تطبيق 

PAPERCUP


وهو موقع خاص بالترجمة يعمل من خلال تقنيات عالية جدا ويمكنة ايضا من خلال الذكاء الاصطناعي ترجمة اي فديو لاكثر من 70 لغة ويقوم بترجمة الفديوهات لصوت ايضا مثل الدوبلاج الخاص بالافلام وهذا طبعا لايقدمة موقع الدردشة شات جي بي تي للذكاء لهذا هو أفضل منة بكثير.








سادس اداة وهى

 YouTube Summary with chatgpt


وهو عبارة عن اداه تضاف لمتصفح جوجل كروم يمكن من خلال اخذ ملخصات كتابية لاي فديو تشاهدة على يوتيوب بواسطة روبوت chat gpt بواسطة الذكاء الاصطناعي وايضا يمكن الضغط عليها لتحويلك الى الدردشة الخاصة بـ روبوت شات جي بي تي ليعطيك خلاصة هذا الفديو بشكل كامل.





سابعا اداة 

CLIPDROP


وهذا الموقع عبارة عن برنامج يعمل على الصور والتعديل عليها كما الفوتوشوب ولكن من خلال تقنيات الذكاء الاصطناعى مثل ازالة الخلفية وتعديل النصوص وغيرة من الادوات الاخرى وايضا يوجد بة خطة مجانية على الموقع .





ثامنا موقع 

BOOTH


وهذا الموقع حقا رهيب وما كان احد متخيل ان الذكاء الاصطناعي يصل لهذا الحد حيث ان من خلال هذا الموقع يمكنك ان تطلب منه اى صورة لبراند او اي منتج وهو يتيح لك الصورة فورا لتعرضها على العملاء او على متجرك الالكتروني بكل سهولة يوفر عليك تصوير المنتجات والتعديل عليها واضاعة الوقت في ذلك وهذا ايضا غير متاح فى chat gpt.




تاسعا موقع 

RATIONALE


وهذة الاداة الخارقة التى تتحدى ذكاء البشر يمكن من خلالها انت تقول لك ايجابيات وسلبيات اى شئ تطلبة منها ايى تحدد لك الصواب من الخطأ ولكن طبعا في القرارات المصيرية لا يمكنك الاعتماد عليها ولكن على الاقل هى تبين لك الامور بصورة كاملة لتساعدك فى قراراتك من خلال الذكاء الاصطناعي .




عاشرا اداة



وهى عبارة عن تطبيق يعمل كمحرك بحث ولكن ليس كأي محرك بحث عادى انما هذا المحرك يعمل بالذكاء الصناعى حيث انة عند البحث من خلالة يحضر لك نتائج البحث الخاصة بالشى الذى كتبته فقط ولا يظهر امامك اى نتائج عشوائية مع ذكر مصادر الشئ الذى قمت بالبحث عنة ويمكنة تحويلك الية مباشرة .




التطبيق الحادى عشر وهو

 BROWSE . AI



وهى اداة تقوم بعمل تتبع على موقع بالذكاء الصناعى وايضا تمكنك من نسج الداتا بشكل سهل جدا وبها خيار مجانى ايضا يمكنك تجربتها من خلالة .




برنامج محادثة ذكاء اصطناعي 

ChatSonic AI


وهو الاصدار الاحدث اي المطور بكثير عن chat gpt اي انه بنفس خصائصة بل وافضل بكثير منة حيث انة يحدثك بشكر اقرب للواقع ويمكنك استغلالة فى الكتابة وانشاء المشاريع بكل سهولة .




معلومات اخرى عن منافس شات جي بي تي افضل تطبيق للذكاء الاصطناعي openai


openai هو مختبر أبحاث أمريكي للذكاء الاصطناعي تم تأسيسه بهدف ضمان أن الذكاء الاصطناعي العام يفيد البشرية جمعاء.
وتعمل openai، وهي منظمة غير ربحية، على تطوير تقنيات الذكاء الاصطناعي من خلال البحث وتطبيق التعلم الآلي.


تم إنشاء openai كشركة مفتوحة المصدر وغير ربحية لتكون بمثابة ثقل موازن للشركات الكبيرة الأخرى في هذا المجال.


في الآونة الأخيرة، طورت الشركة الناشئة ترقية إلى chatbot الفيروسي، chat gpt، والتي يمكن للمستخدمين تخصيصها.
تستثمر OpenAI أيضًا في الشركات الناشئة التي لديها أفكار كبيرة حول تقنية لغة الذكاء الاصطناعي، مثل محتوى Bing الثلاثي الذي تم إنشاؤه بواسطة chat gpt .


إن تفاني أوبن إيه آي في البحث والتطوير يجعلها رائدة قوية في هذا المجال ومساهمًا رئيسيًا في تطوير تقنية الذكاء الاصطناعي.




معلومات لم تكن تعرفها عن chtgpt



تطبيق الذكاء الاصطناعي chatgpt تم تطويره بواسطة openai وتم إصداره في نوفمبر من عام 2022.


وهو مصمم لتمكين المستخدمين من إجراء محادثات شبيهة بالبشر والرد على الأسئلة بطريقة ذكية. يستخدم البرنامج معالجة واللغة التوضيحية وخوارزميات التعلم الآلي لفهم سياق المحادثات، مما يسمح لها بتقديم محادثة دقيقة بسرعة.


يُنظر إلى chat gpt على أنه تقدم من openai أو LaMDA من Google، نظرًا لأنه لا يتوقع إجابات متعددة لسؤال واحد ويعمل بشكل تعاوني مع أحد أعضاء الفريق الذي يصنف الإجابات من الأفضل إلى الأسوأ.


تم الإشادة بهذه التكنولوجيا على نطاق واسع من قبل عمالقة التكنولوجيا مثل بيل جيتس ومايكروسوفت، الذين يعتقدون أنه سيكون الموضوع الأكثر شعبية في عام 2023.


من المؤكد أن chat gpt  افضل برامج الذكاء الاصطناعي ستحدث ثورة في كيفية تفاعل الناس و الدردشة مع أجهزة الكمبيوتر والتقنيات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي ، مما يجعل الدردشة أكثر طبيعية .





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-